شاهدوا.. الكوميدي علاء بن حدو في رحلة إلى شاطئ ثيبوذا الساحر


ناظورسيتي: متابعة

قام الفنان الكوميدي علاء بن حدو بإنجاز مقطع فيديو، بتوثيق فيدية لرحلة قام بها هو ومجموعة من أصدقائه لشاطئ ثيبوذا الساحر التابع لجماعة بني شيكار، حيث نشره على صفحته في مواقع التواصل الجماعي.

ويظهر مقطع الفيديو جمالية شاطئ ثيبودا والمميزات التي يزخر بها، والهويات التي يمكن ممارستها في ذات الشاطئ كالصيد والسباحة، بالإضافة إلى الجولات بقوارب الصيد.

وحاول علاء بنحدو اظهار مجمموعة من الجوانب خلال مقطع الفيديو الذي لم يتعدى دقيقتين، كما حاول عبره توعية الناس بضرورة جمع نفايات عند زيارتهم للشواطئ وذلك في مقطع صغير وهو يجمع النفايات.

ويعتبر علاء بنحدو من بين الكوميديين الأكثر نشاطا وظهورا في الساحة وفي مواقع التواصل الإجتماعي بالريف، حيث ظهر مؤخرا في مجموعة من الأعمال الفنية والبرامج التلفزية.


وجدير بالذكر ان الناظور إقليمٌ يمتاز بمؤهلات طبيعية فريدة عدّة، عكس ما قد يضنّه البعض ممّن يختزلونه في مجرّد بوابة لتهريب المخدرات نحو أوروبا عبر منافذها الساحلية (مارتشيكا وَ تشارانا وَ وارشْ وَ بوقانا...)، علاوة عن كونه كما يقال محطة التهريب المعيشي الأولى بالمغرب، التي تنطلق منها ّسلع مليلية نحو جميع ربوع المملكة.

فإقليم الناظور وبحكم موقعه الإستراتيجي الذي يتميز به، يزخر بشطآنٍ متفردة تعانق غالبيتها الجبال المحاطة بها من كل جانب، إذ تلامس زرقة صفحة مياه الممتدة على مدى البحر الأبيض المتوسط في تناغم بانورامي باهر يخلب الألباب، ما يجعله بالإضافة إلى كونه قطبا اقتصاديا رائدا، إقليما واعداً أيضا إن على الصعيد السياحي، إذا ما شاءت الرغبة السياسة أن تنحو في هذا الاتجاه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح