شاهدوا.. الفنان محمد مرابط في ديو غنائي "مي أموري" مع الفنان العالمي كيلاتو تيسلا


شاهدوا.. الفنان محمد مرابط في ديو غنائي "مي أموري" مع الفنان العالمي كيلاتو تيسلا
ناظورسيتي :


أصدر الفنان المغربي والملحن المقيم في هولندا، محمد مرابط، نهاية الأسبوع الماضي، ديو غنائي جديد، مع الفنان الكاريبي "كيلاتو تيسلا "Kilate Tesla، يحمل عنوان "مي أموري".

وتميز الديو الغنائي الذي كتب كلماتها ولحنها الفنانان محمد مرابط وTesla، ومزجها بين الإيقاعات العربية والإسبانية والأمريكية اللاتينية، وهي من إنتاج Avalon و 21Grams، وتوزيع شركة "سوني".

يذكر أن هذا الديو الغنائي الجديد للفنان محمد مرابط، الذي حقق بدوره نسب مشاهدة عالية في ظرف أربعة أيام، يأتي بعد شهر من أول أغنية له بعنوان "دارو بيا"، والتي أخرجها بتعاون مع مغني الراب المغربي علي صامد.

وقد عرفت أغنية "دارو بيا" التي صورت بإسبانيا، نجاحا مهما بعد تحقيقها أكثر من مليون مشاهدة، وتصدرها لقائمة أكثر الأغاني الرائجة على الموقع العالمي "يوتيوب" في المغرب.



وحاول الفنان محمد مرابط، من خلال أغنية "دارو بيا" مع مغني الراب علي صامد، إظهار الجانب السيء من الأصدقاء، خصوصا أولئك الذين يضعون مكائد للآخرين.

وخلص الفنان محمد مرابط، في التعاون المذكور من خلال أغنية "دارو بيا" مع علي صامد، على إيصال رسالة تلخص في التفكير جيدا قبل ربط علاقات صداقة مع أي شخص.

يذكر أيضا أنه سبق للفنان والملحن محمد مرابط المقيم في هولندا، أن تعاون مع مجموعة من الفنانين العالميين، أبرزهم المنتج المغربي ريدوان، الذي تعاون معه في كتابة مجموعة من الأغاني للعديد من الفنانين العالميين.

بالإضافة لتعاونه أيضا مع العديد من الفنانين المغاربة أبرزهم جايلان، وتيوتيو، ديجي حميدة، وغيثة الحمامصي، والفنان الجزائري قادر الجابوني، وغيرهم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح