شاهدوا.. الفنانة ليلى شاكر في إصدار غنائي جديد رفقة الشاب كرم


شاهدوا.. الفنانة ليلى شاكر في إصدار غنائي جديد رفقة الشاب كرم
ناظورسيتي :

أطلقت الفنان ليلى شكير رفقة الفنان الشاب كرم، أغنية جديدة تحت عنوان "دودار"، وذلك على موقع الفديوهات "يوتوب" قبل حوالي أسبوعين.

وصورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب ، يظهر فيه الفنانين أكرم وليلى في معظم مشاهد الأغنية المصورة بأحد البلدان الأوروبية .

ولقيت الأغنية متابعة جيدة منذ إطلاقها حيث وصلت الى حوالي 216 ألف مشاهدة خلال أقل من 15 يوما، حيث أطلقته تزامنا مع رأس السنة الجديدة.

حري بالذكر أن الديّو الغنائي السابق، الذي جمع بين الفنانة ليلى شاكر، وَالفنان الملقب فنياً بـ"مو تمسماني"، استطاع أن يحقق نسبة نجاح قياسية من حيث عدد المشاهدات، وذلك في ظرف وجيز.

العمل الغنائي الجديد الذي إختار له الفنانان عنونته بـ"مانا الزينا"، جرى تصوير أجزاء ومشاهد فيديو كليبه وتسجيله وتحضيره بأحد الأستوديوهات بالديار البلجيكية، بطريقة احترافية.





وقد اجتاز العمل الغنائي الذي جمع بين الفنانة ليلى شاكر، وَالفنان الملقب فنياً بـ"مو تمسماني" واختار له الفنانان عنوان "مانا الزينا"، المليون مشاهدة في 20 يوما.

واعتمدت أغنية "مانا الزينا" الناطقة بالريفية، في تصوير فيديو كليبها، على التقنية الحديثة التي بدأ العديد من الفنانين يستعملونها، المعتمدة على تصوير المشاهد بشكل عفوي وتلقائي بواسطة الهاتف النقال قبل أن يتم تجميع ذلك في عملية مونتاج.

ومن جهته، استطاع الفنان كرم مزياني المعروف بالشاب "كرم" بعد غياب لمدة 10 سنوات على الساحة الفنية المغربية والريفية بالخصوص، وصاحب أغاني "زكا ثذحاش الدنيا ثسخيقايي" و "الحياة اينو" وهي الأغاني التي حققت انتشار وسماعا كبيرين، (استطاع) أن يعود لإصدار أغانيه الجديدة، حيث كانت أغنية "أقذاغ خام أورينو" الجديدة حققت نساب مشاهدة عالية.

وقام ابن الناظور الفنان كرم بتصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل التي يقيم فيها حاليا، وقام بتصوير مشاهد الفيديو كليب الثنائي ألمارس، وإخراج خالد بوتالب عن شركة ك-ش افينت برود



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح