شاهدوا.. الطباخ التركي العالمي "بوراك" يستمع لأغنية ريفية للفنان أناس يان


ناظورسيتي: متابعة

قام الطباخ التركي العالمي "الشاف بوراك"، بتصوير ستوري عبر حسابه الخاص في إنستغرام، وهو يقود سيارته بتركيا واضعا عليها الأغنية الريفية "مشاء الله" للفنان الريفي أناس يان.

وأثارت الأغنية التي أطلقها "بوراك" إعجاب متتبعيه خصوصا من منطقة الريف، معتبرين أن هذا الأمر دفعة قوية للفنان المتألق أناس يان.

ويعبتر بوراك من بين اكثر الشخصيات المعروفة في تركيا، حيث يزور مطعهم نجوم عالمية في جميع المجالات ولديه أزيد من 26 مليون متابع في الإنستغرام.

أصدر الفنان أنس يان، ابن مدينة الناظور، أغنية ما شاء الله في ديسمبر من سنة 2020، وذلك على موقع اليوتوب وباقي منصات الستريمينغ، حيث لقت استحسان متتبعي الأغنية الريفية أسابيع بعد نشرها



وتدور كلمات الأغنية حول علاقة عاطفية مع شابة خطفت قلبه، حيث تم تجسيد ذلك في مشاهد الفيديوكليب الذي تم إنتاجه بشكل احترافي، تحت إشراف سليل الناظور عبد الصمد أميمون مؤسس شركة أميمون استوديو التي سهرت على إخراج أبرز الإصدارات السمعية البصرية لألمع الفنانين بالريف في السنوات الأخيرة




ويواصل أنس يان شق طريقة في الساحة الفنية بثبات، بعد مرور سنتين على إخراجه أول عمل فني بعنوان سنابشات ثم أغنية مشيت نخطبها، قبل أن يتميز بأغنية نش عشقخت التي تجاوزت عدد مشاهداتها نصف مليون على قناته باليوتوب

وجدير بالذكر أن شيف بوراك هو تركي من مواليد عام 1994 ويعمل في مهنة الطبخ منذ كان عمره 16 سنة، ويشتغل بوراك في مطعم المدينة في اسطنبول الذي يعد من اشهر المطاعم في تقسيم الذي يقصد العديد من المشاهير.

وسبق للشيف بوراك في مقابلة صحفية أن صرح أنه من أصول عربية وأن جده وجدته لا يتحدثون إلا العربية، حيث أكد انه ينحدران من سوريا.

وكان الشيف بوراك قد إشتهر بشكل كبير بأطباقه الضخمة علة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يحضر وصفاته وأكولات بكميات كبيرة تجعل اطباقه ضخمة جدا.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح