شاهدوا.. الشيخ السلفي الحدوشي يدعو الله أن يصاب "القايد" بالسرطان


ناظورسيتي - متابعة

خرج الشيخ السلفي عمر الحدوشي، بفيديو يدعو فيه الله أن يصاب قائد جماعة تطوان بالسرطان، وذلك على هامش جنازة زوجته، التي التحقت بالرفيق الأعلى عصر يوم الثلاثاء.

وكان قد نعى الحدوشي زوجته الراحلة "أم الفضل"، حيث كشف عن معاناتها مع مرض السرطان لعدة أشهر، قبل أن توافيها المنية "صابرة محتسبة راضية بقضاء الله".

وعبر الشيخ السلفي عن غضبه من حرمانه من بطاقة الراميد من طرف السلطات العمومية بتطوان، مما حرم زوجته من الاستفادة من العلاج مجانا، الشيء الذي جعله يتمنى أن يصيب نفس الداء القائد

وعبر الشيخ السلفي عن حزنه الشديد جراء المصاب الجلل الذي ابتلاه الله به، داعيا الله أن يبدله خيرا منها، وللراحلة بالمغفرة والرحمة.

وعانت زوجة السلفي لأزيد من سنة مع داء السرطان الذي فتك بجسمها


ويعتبر الحدوشي من المعتقلين السلفيين في قضايا الإرهاب، ويلقــب بـ”أبو الفضل”، حيث قضى في السجن 9 سنوات قبل حصوله على عفو ملكي

ويعرف الحدوشي بأسلوبه المتطرف والمحرض على الكراهية ضد المختلفين معه في العقيدة، خصوصا في بتغريداته المثيرة للجدل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

وكانت تدوينة للسلفي قد أثارت الجدل مؤخرا حول الرئيس الفرنسي ماكرونا بالقول: ” اللهم زده وجمد الدم في عنقه؛ الله انتقم لنبيك؛ فحكام العرب مشغولون بالتطبيع وتهويد المقررات الدراسية الابتدائية؛ ليكون عبرة لغيره”.

وأضاف الحدوشي : “يقال إن الصليبي ماكرون أصيب بفيروس كورونا، هذا جند من جنود الله أصابه الله به لجرأته وكفره الكثيف بإساءته لخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد”.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح