المزيد من الأخبار





شاهدوا.. الشرطة تقتحم حفل خطوبة شقيقة الفنانة دنيا باطما وتوقف عددا من المدعويين


ناظورسيتي: متابعة

اقتحمت السلطات الأمنية، ليلة أمس الخميس، فيلا كانت تحتضن حفل خطوبة شقيقة الفنانة دنيا باطما، واليوتوبرز المعروفة فؤاد قبيبو، ولذلك في إطار تطبيق التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر محلية، فقد تدخلت عناصر الأمن وأعوان السلطة مباشرة بعد نشر ابتسام باطما لصور ولقطات بالصوت والصورة للحفل الذي أقيم بفيلا في منطقة المنارة، ليتم بعده اقتياد مجموعة من المدعويين إلى مخفر الشرطة.

وغادر بعض المدعويين الحفل بسرعة للإفلات من المساءلة القانونية فيما فضل آخرون الفرار، وقد وثقت هذه اللقطات وسائل اعلام محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت قصة حب ابتسام باطما واليوتوبر فؤاد قبيبو على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الكثير من متتبعي ابتسام باطما مهووسين بالفضول للوصول إلى أسرارها، خصوصا وأنها جاءت بعد انفصال فؤاد عن زوجته التونسية نجلاء.


من جهة ثانية، كشفت الفنانة دنيا باطما حقيقة مداهمة عناصر الشرطة بمراكش لمنزل العائلة أثناء حفل عقد قران شقيقتها، حيث قالت في تدوينة لها على خاصية "ستوري" بصفحتها الشخصية انستغرام " شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله دارو خدمتهم الصباح ودارو معاينة وشافو أنه غير اقرب المقربين وعائلتي الصغيرة لي متواجدة عدد قليل جدا حتى صديقات ليا كثار ماكانوش متواجدين...إن شاء الله ايكونو فالنهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي وملتزمين بكل ما هو قانوني".


جدير بالذكر، ان ابتسام باطما، غادرت في مارس الماضي، السجن المحلي لوداية بالضاحية الغربية لمراكش، بعهد انتهاء المدة السجنية التي قضت بها محكمة الاستئناف في حقها على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح