شاهدوا.. الشاف الناظوري "بطل العالم في البيتزا" يقدم وصفة سهلة وفي متناول الجميع


ناظور سيتي ـ متابعة

يطل الشاف الناظوري عبد الصمد الإدريسي، المعروف ببطل العالم للبيتزا، على متتبعي "ناظور سيتي" بوصفة سهلة وفي متناول الجميع.

وقد فاز الشاف عبد الصمد في مسابقة أفضل بيتزا في العالم سنة 2019، التي أقيمت في إيطاليا، والتي شارك فيها حوالي 350 مشارك، من مختلف بقع العالم، إلا أن عبد الصمد أفلح بفضل اخيتاره بعناية البيتزا الخاصة به، من حسم اللقب لصالحه أمام لجنة التحطيم المكونة من خبراء ومتخصصين في الميدان.

في تصريح سابق قال عبد الصمد "كانت هذه المشاركة نقطة تحول في حياتي، إذ بعدها مباشرة اكتسبت عزيمة قوية دفعت بي إلى بذل جهد مضاعف لتعلم هذا الفن، وبالتالي فرض ذاتي في المجال، فشرعت أشارك في كلّ مسابقة يتمّ الإعلان عنها دون كلل أو ملل لمدة حوالي خمس سنوات".


وأضاف المتحدث “هذه العزيمة القوية التي تملكتني، منحتني تجربة خاصة اكتسبتها خلال هذه المدة كانت وراء حصدي للمرتبة الأولى لنسخة البطل العالمي لصناعة البيتزا سنة 2019 المقامة في إيطاليا”، يقول الإدريسي قبل أن يضيف أن “التنافس في هذه المسابقة كان حادا وعلى أشده بين أزيد من 350 مشاركا من شتى دول العالم، وقد تمكنت بفضل الله وعونه أن أفوز عليهم جميعًا وأحقق الرّتبة الأولى وأحصل على اللّقب العالمي”.

ويعد عبد الصمد الإدريسي، متزوج وأب لثلاث أطفال، ناظوري مقيم بفرنسا، اشتغل في عدد من المهن من أجل ضمان حياة كريمة لأسرته، عانى خلالها ظروف الغربة وعنصرية البعض في تعاملاتهم الاجتماعية، غير أنه رغم كل شيء، لم يكن عبد الصمد ينوي يوما ما الحصول على لقب بطل العالم في إعداد البيتزا من بين العديد من الاختصاصيين.

وبخصوص أهدافه المستقبلية وطموحاته، يقول الإدريسي: “من بين ما أخطّط له حاليا في هذا المجال أن أحقّق النجاح في مشروعي الذي أقمته حاليا، وهو عبارة عن مطعم للبيتزا أطلقت عليه اسم Street Pizza، وكذلك أحلم بأن أنشئ مركزا في المغرب لتعلّم طريقة تحضير البيتزا من أجل تشجيع الشباب على المشاركة في مثل هذه المسابقات وإثبات ذواتهم في هذا المجال المتميّز”.

تابعوا الشاف عبد الصمد على الانستغرام : instagram : streetpizza_sp



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح