شاهدوا.. السلطات تغلق نصف شارع الريف الكبير "80" للإنطلاق في أشغال تهيئته


ناظورسيتي: مهدي عزاوي
تصوير: محمد العبوسي

قامت لجنة مكونة من باشا المدينة ورئيس الهيئة الحضرية للناظور، وممثلي عن شركة للأشغال ، بزيارة ميدانية لشارع الريف الكبير المعروف "بشارع 80 "، من أجل الوقوف على أخر الإجراءات من أجل إنطلاق أشغال إعادة تهيئة التي سيعرفها وتشرف عنها وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا.

وسهرت هذع اللجنة عن الإجراءات الأخيرة، من أجل تسهيل عملية الأشغال التي سيتم إنطلاقها في الأيام القليلة القادمة، حيث سيتم إغلاق نصف شارع الريف الكبير "شارع 80 "، وسيكون على المواطنين استعمال نصف الطريق فقط على أن يتم إغلاق النصف الأخر بعد انتهاء أشغال الشطر الأول.

ويعتبر شارع الريف الكبير من بين أهم الشوارع الرئيسية بمدينة الناظور، حيث سيعرف إعادة تهيئة شاملة، وسيشكل مدخل رئيسي للمدينة ولكورنيش الناظور، ومن المرتقب أن يكون معلمة خصوصا أن المطلعين على تصميمه يؤكدون أنه سيكون في مستوى تطلعات الساكنة، وسيتضمن العديد من المرافق، وسيتم التركيز على المساحات الخضراء .



وجدير بالذكر أن وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا استعدت قبل اشهر لإعادة تهيئة شارع 80 ، حيث سيعرف أكبر شارع بالناظور إلى إصلاحات جذرية ستغير من شكله جوهريا، وسيصبح أحد أهم الشوارع الموجودة بالمدينة.

ومن أجل ذلك استقدمت وكالة مارتشيكا مكتب خاص للدرسات، يستعمل الة حديثة تستعمل في الكشف عن الشبكات المتواجدة تحت الأرض، سواء المتعلقة بالماء الصالح للشرب أو شبكات الكهرباء عالية التوتر.

وأكد مسؤول الشركة على أن الالة توفر لنا خارطة لجميع الشبكات، والهدف منها أن توفر السلامة للعمال، بالإضافة تمكن من القيام بالأشغال دون المساس بالشبكات.














































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح