شاهدوا.. الرئيس الأمريكي "جو بايدن" يفقد توازنه ثلاث مرات ويسقط أرضا أثناء صعوده طائرته الرئاسية


ناظورسيتي :

تداولت كبريات المنصات الإعلامية، شريط فيديو، يوثق تعثر الرئيس الأمريكي، "جو بايدن" أمس الجمعة 19 مارس الجارين أثناء صعوده إلى الطائرة الرئاسية.

ويظهر الفيديو، تعثر بايدن في منتصف السلم المؤدي إلى باب الطائرة الرئاسية، حيث تعثر مرتين وسقط في الثالثة على ركبته، لكنه نجح في استعادة توازنه في اللحظة الأخيرة ممسكا بيده اليمنى بالسكة المعدنية.

إلى ذلك، أقلعت طائرة "إير فورس وان" الرئاسية، من قاعدة "أندروز" العسكرية في ضواحي واشنطن، حيث توجه على متنها الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية "جو بايدن" صوب منطقة اتلانتا.

وسيمضي "بايدن" اليوم السبت كاملا في أتلانتا، حيث سيلتقي مع ممثلين عن الأمريكيين من أصول آسيوية بعد حوادث إطلاق النار الثلاثاء في صالونات للتدليك.


إلى ذلك، علق البيت الأبيض حول الأمر، وقالت المتحدثة الرسمية، أن الرئيس الأمريكي، "جو بايدن"، في حالة جيدة بعد أن تعثر عدة مرات قبل أن يسقط خلال صعوده درج الرحلة رقم واحد أمام كاميرات وسائل الإعلام.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، "كارين جان-بيير"، أن سبب الحادث، قد يعود إلى رياح قوية في قاعدة "أندريوس" الجوية المشتركة التي انطلقت منها الرحلة الرئاسية، مشيرة أن "الجو عاصف جدا في الخارج"، مضيفة أن بايدن "في حالة جيدة بنسبة 100%"، لكنها لم توضح ما إذا خضع الرئيس لفحص طبيب كان يسافر معه على متن الطائرة، خصوصا أنه كان قد تعرض في أواخر نوفمبر لكسر في قدمه اليمنى أثناء اللعب مع أحد كلابه.

إلى ذلك أثار الحادث مخاوف متزايدة من الحالة الصحية للرئيس الأمريكي "جو بايدن"، البالغ 78 عاما من عمره، والذي يعتبر السياسي الـأكبر سنا الذي أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح