شاهدوا.. الدولي المغربي نورالدين امرابط يسجل ثنائية لفريقه وأسرع هدف في مسيرته


ناظورسيتي: متابعة

في لقاء جمع فريقه، نادي النصر السعودي ضد الفيصلي ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان، علي ملعب مرسول بارك، وذلك في لقاء مؤجل، تمكن الدولي المغربي نور الدين أمرابط من البصم على مباراة تاريخية في مسيرته، بحيث سجل أسرع هدف في مسيرته الكروية، وثنائية لفريقه كانت سببا لتغلبه على ضيفه برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

فبعدما عوض زميله بالفريق، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أظهر أمرابط بعد مرور 15ثانية فقط من بداية المباراة عن مميزاته كرأس حربة، حيث تمكن من استغلال تمريرة محكمة ليسكن الكرة بشباك الفريق الخصم، معلنا افتتاح حصة التسجيل، قبل أن يجدد زيارته لشباك الفريق الخصم، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 49، أما الهدفين الأخرين فقد سجلهما كل من سامي النجعي وبيتروس في الدقيقتين 15 و40، وبهذا الفوز الثالث له، رفع النصر رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف التعاون صاحب المركز الرابع.



وفي أخر مباراة له، تأهل النصر السعودي إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على السد القطري، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة.

وخلال المباراة، التقطت عدسات الكاميرا لقطة طريفة للنجم الدولي نور الدين أمرابط أثناء تغييره في مباراة السد، يوم الخميس الماضي، ضمن أطوار دوري أبطال آسيا، مع الحكم المساعد مباشرة بعد استبداله باللاعب الدوسري في حدود الدقيقة 90.

اللاعب نورالدين أمرابط يثير الانتباه في عدد من المباريات من خلال الطرائف التي يبصم عليها، حيث سبق له أن بدأ مباراة في الدوري الإسباني بطريقة كوميدية.

وبالضبط في مباراة جمعت ليجانيس وبرشلونة في الدوري الإسباني، حيث أطلق الحكم صافرة البداية لتنطلق المواجهة، فتفاجأ الجميع بما فعله نور الدين امرابط!

عندما سمع صافرة بداية المباراة لم يمرر امرابط الكرة لأحد زملائه، بل انطلق بها مباشرة في اتجاه مرمى البرسا! هل تبدأ المباريات بهذه الطريقة؟!


أطلق الحكم صافرة أخرى معلناً عن احتساب ضربة حرة غير مباشرة للنادي الكتالوني، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة الطريفة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح