شاهدوا.. الدولي الريفي زياش يسجل أول أهدافه بقميص تشيلسي بطريقة رائعة


ناظورسيتي :

سجل الدولي الريفي، حكيم زياش، لاعب فريق "تشيلسي الإنجليزي"، أول أهدافه بقميص الفريق اللندني، مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر الجاري، حيث تمكن زياش المنضم للبلوز قادماً من فريق "أياكس أمستردام" الهولندي، من معرفة طريق الشباك لأول مرة مع الفريق اللندني، في أول ظهور له بدوري الأبطال مع الفريق، من خلال التسجيل في مرمى "كراسنودار الروسي".

وبينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم تشيلسي بهدفين دون رد، أراد الدولي الريفي حكيم زياش، وضع اسمه على لوح النتيجة بتسجيل الهدف الثالث، وكان له ما أراد عند الدقيقة 80، حين التقى تشيلسي بمضيفه الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل في الجولة الماضية بدون أهداف مع إشبيلية الإسباني.





وبشكل عام أصبح زياش بذلك مشتركاً في 13 هدفاً خلال آخر 15 مباراة لعبها كأساسي مع "تشيلسي وأياكس" في دوري الأبطال بتسجيل ستة أهداف وصناعة سبعة آخرين.

ورفع نادي "تشيلسي" رصيده إلى أربع نقاط بعدما كان سقط في فخ التعادل السلبي في المباراة الأولى أمام ضيفه إشبيلية الإسباني، في حين مني "كراسنودار" بخسارته الاولى بعد نقطته التاريخية التي كسبها من تعادله مع رين الفرنسي 1-1 في أولى مبارياته في المسابقة الأوروبية العريقة.

ووضع تشيلسي حداً لثلاث تعادلات متتالية في مختلف المسابقات، ورغم تفوقه ميدانياً إلا أن فريق فرانك لامبارد وجد صعوبة في اختراق منطقة مضيفه وتهديد مرماه.

وقال لامبارد مدرب تشيلسي في وقت سبق: "أريد السماح للاعبين بالنمو داخل المجموعة. خلال موسم طويل وصعب عليك أن تكون قادرا على الاعتماد على لاعبين أقوياء".

وأضاف: "لا يمكنك اللعب على أعلى مستوى بدون وجود لاعبين مميزين في الفريق.. هذا التميز رأيته في شخصية حكيم زياش من قبل عندما دخا باب تشيلسي لأول مرة". وتابع: "حكيم لديه ثقة كبيرة في نفسه، عليه فقط أن يعود من إصابته معافى كما كان، وأعتقد أنه سيستعيد لياقته البدنية الكاملة قريبا".




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح