شاهدوا.. الدوليون الريفيون آخر الملتحقين بمعسكر "الأسود"


ناظورسيتي -متابعة

كان النجوم الريفيون آخر الملتحقين، مساء أمس الاثنين، بمعسكر المنتخب المغربي في مركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بمدينة سلا، الذي كان قد التحق به عدد من اللاعبين المحترفين المغاربة من مختلف الفرق الأوروبية والعالمية التي يدافعون عن قمصانها. وكان النجوم الريفيون حكيم زياش، نجم "تشيلسي" الإنجليزي، وزكريا لبيض، نجم "أجاكس أمستردام" الهولندي، ونصير مزراوي، الجناح الطائر لـ"أجاكس"، آخر من وصلوا إلى سلا، بعد أن خاضوا مباريات فرقهم، سواء في إطار البطولات المحلية أو "التشامبيونز ليغ" الأوروبية.

وقبلهم، كان قد التحق بالمعسكر كل من الحارس ياسين بونو ويوسف النصيري، نجمي "إشبيلية" الإسباني، وأمين حاريث، مهاجم "شالك" الألماني، وعادل تاعرابت، نجم "لشبونة" البرتغالي. وقد خضع اللاعبون الملتحقون، ليلة أمس الاثنين، حصة تدريبية مباشرة بعد وصولهم إلى مكان إقامة المعسكر بالمركب الدولي محمد السادس. وقبلهم كانت مجموعة من اللاعبين قد أجرت حصة تدريبية بإشراف وحيد خاليلوزيتش. وتأتي إقامة هذا المعسكر الإعدادي في إطار استعدادات المنتخب المغربي لمباراتيه أمام إفريقيا الوسطى (13 نونبر الجاري) في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في الثامنة مساء، وهي المباراة التي تدخل ضمن الجولة الثالثة، كما سيواجه رفاق زياش المنتخب نفسه يوم 17 نونبر في مدينة دوالا الكاميرونية، ضمن الجولة الرابعة، بعدما قرّر "كاف" إجراء المباراة في ملعب خارج إفريقيا الوسطى بسبب تفشي كورونا فيها بكثرة.


وقد استدعى خاليلوزيتش إلى هذا لامعسكر كلا من ياسين بونو، حارس إشبيلية الإسباني، ومنير الكجوي، حارس هتايا سبور التركي، وهشام المجهد، حارس عرين اتحاد طنجة، في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع استدعى كلا من غانم سايس، مدافع ويلفر هامبتون الإنجليزي، وعصام الشباك، مدافع ييني مالاتيا سبور التركي، ونصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وحمزة منديل، مدافع شالك الألماني، ونايف أكرد (رين الفرنسي) وزهير فضال (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) وسامي ماي (سان تروند البلجيكي) وجواد الياميق (بلد الوليد الإسباني).

وفي وسط الميدان تمت المناداة على كل من عادل تاعرابت، من بنفيكا البرتغالي، وسليم أملاح، من ستوندار دو لييج البلجيكي، وحكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، وفيصل فجر (سيفاسبور التركي) وأيمن باركوك (فرانكفورت الألماني) ونسيم بوجلاب (شالك الألمالي) وسفيان أمرابط (فيورونتينا الإيطالي). أما في خط الهجوم فقد استُدعي كل من أشرف حكيمي، نجم إنتر ميلانو الإيطالي، وأمين حاريث، مهاجم شالك الألماني، ويوسف العربي (أولمبياكوس اليوناني) ويوسف النصيري (‘شبيلية الإسباني) وزكرياء أبو خلال (أزد ألكمار الهولندي) وسفيان رحيمي (الرجاء البيضاوي) وأشرف بنشرقي (الزمالك المصري)












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح