شاهدوا.. الدكتور الوزاني يؤكد استقرار الحالة الوبائية بالناظور ويكشف عن معطيات هامة


شاهدوا.. الدكتور الوزاني يؤكد استقرار الحالة الوبائية بالناظور ويكشف عن معطيات هامة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي
تصوير: محمد العبوسي

أكد الدكتور الوزاني عبد الواحد الأخصائي التخذير والإنعاش ورئيس قسم الإنعاش والعناية المركزة، وعضو اللجنة العلمية لتتبع والبقظة الوبائية بإقليم الناظور، على أن الحالة الوبائية مستقرة في المنطقة، مبرزا أنه رغم ان الحالة تعرف تحسنا ملحوظا، إلا أنه من الضروري على المواطنين إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من وضع الكمامات وترك مسافات الأمان والإلتزام بالحجر الصحي، حتى لا يتم إنتشار الفيروس من جديد.

ووضح على أن جميع المرضى المتبقين في الحجر الصحي يتواجدون في حالة صحية جيدية، وينتظر فقط شفائهم في الأيام القليلة القادمة، حتى يتم التغلب على الفيروس بإقليم الناظور.

ولم يفوت الوزاني الفرصة للتأكيد على أن هذه النتائج الإجابية كانت بمساهمة جميع الأطر الصحية منها المدنية والعسكرية والأمنية بالإقليم، وكذلك عمال النظافة وحراس الأمن بالمستشفى الحسني، كما شكر عامل الإقليم عن المساعدة التي قدمها ولا يزال يقدمها، مبرزا أن هذه الجهود مستمرة للقضاء على الفيروس.

اكد الدكتور الوزاني عبد الواحد أخصائي التخدير والإنعاش ، ورئيس قسم الإنعاش والعناية المركزة وعضو اللجنة العلمية للتتبع واليقظة الوبائية كورونا بالاقليم، ان الحالة الوبائية بالناظور حد مستقرة















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح