شاهدوا.. الحلقة الأولى من السلسلة البوليسية العميد منصور التي تجمع ألمع الوجوه الفنية بالمنطقة


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار تنويع برامجها الرمضانية، بثت القناة الأمازيغية الحلقة الأولى من السلسلة التلفزيونية البوليسية العميد منصور، التي شارك فيها ألمع الفنانين الريفيين، والتي تم تصويرها بمدينة الناظور.

العميد منصور، سلسلة من أربع حلقات، من إخراج حميد زيان، وقد شارك فيها عدد من الفنانين، من بينهم الفنان المتألق طارق الشامي والفنانة المتعددة المواهب سيليا الزياني والممثل المقتدر فاروق أزنباط، وعدد من الوجوه الفنية المتألقة الأخرى، وهذا العمل من إنتاج شركة "وردة برود" لصالح الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون.

السلسلة البوليسية الرباعية، تعتمد على الحركة والتشويق، وتحكي مجموعة من القصص الاجتماعية المؤثرة، وتشكل إضافة نوعية للدراما الأمازيغية التي تطورت بشكل كبير من خلال الإنتاجات المكثفة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، وأصبح لها متتبعين وجمهورا عريضا ليس فقط داخل الوطن بل حتى خارجه من خلال الجالية المغربية والدول المغاربية.


وقال مخرج السلسلة، في تصريح صحفي سابق، ان العمل هو سلسلة بوليسية ناطقة باللغة الامازيغية "تريفيت"، وهي تجربة جديدة بالنسبة لي خصوصا، خاصة انها تعتمد على الحركة والتشويق، وتحكي مجموعة من القصص الاجتماعية المؤثرة التي نسعى من خلالها معالجة عددا من السلوكيات السلبية التي يجب تجنبها والابتعاد عن محيطها حتى لا يتم السقوط في شباكها لأنها تهدم حياة كل من اقترب منها".

كما أكد المخرج المغربي حميد زيدان، في تصريح صحفي سابق، على أن هذا العمل هو سلسلة بوليسية من انتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، وتنفيذ الانتاج الشركة المعروفة وردة ، التي سبق ان اشتغلت معها في الفيلم التلفزيوني “التكريم” لصالح القناة الأولى، وهو من بطولة نخبة م ننجوم الدراما المغربية ابرزهم محمد خويي، نعيمة المشرقي، ياسين احجام، رجاء خرماز، وسناء بحاج.

ويشار إلى أن القناة الأمازيغية تبث عدد من الأعمال الفنية والبرامج خلال شهر رمضان الجاري، وذلك في إطار تنويع برامجها.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح