شاهدوا .. البرلماني السابق يحيى يحيى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا ببني أنصار وينوه بمجهودات السلطات


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

قام صباح اليوم الخميس 25 فبراير الجاري، المستشار البرلماني ورئيس جماعة بني أنصار السابق يحيى يحيى، بتلقي الجرعة الأولى من اللقحا المضاد لفيروس كورونا المستجد، وذلك بالمركز الصحي العرجات التابع لجماعة بني أنصار مسقط رأس يحيى يحيى.

وأقال يحيى يحيى الرئيس السابق للمجلس البلدي وأحد السياسيين المثيرين للجدل بالمغرب في تصريح خاص، أن عملية التلقيح هذه مرة في جو جيد، مبرزا أنه وجد كل الظروف الصحية والمعنوية بالمركز الصحي العرجات ببني أنصار، مضيفا أن الأطر الطبية والشبه طبية تبذل كل مجهوداتها من أجل السهر على تطعيم المواطنين بجرعات اللقاح في أحسن الظروف.

وفي رسالة له للمواطنين دعا يحيى يحيى يكان إقليم الناظور وبالخصوص جماعة بني أنصار، بالتوجه بالتسجيل والتوجه إلى المراكز الصحية المختصة من أجل تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، الذي وضعته المملكة المغربية رهن إشارة مواطنيها بالمجان من أجل الوصول إلى المناعة الجماعية وبالتالي القضاء على الفيروس بشكل نهائي وكلي.

ولم يفوت يحيى يحيى الفرصة للتنويه والثناء على الإجراءات التي تم إتخاذها ببلادنا، من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس، وذلك بفضل التعليمات والتوجيهات السامية لجلالة الملك.



و أكد يحيى يحيى ان جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، كانت له العين الثاقبة ، و المبادرات السديدة ، و التوجيهات الحازمة ، وهو ما جعل بلادنا مضرب المثل في التعامل مع فيروس كورونا ، و بوأ المغرب المراتب الأولى في مصاف الدول التي سارعت إلى تطعيم مواطنيها و بالمجان .

وأضاف يحيى يحيى المستشار البرلماني السابق بالمجهودات والتضحيات التي يتم بذلها كذلك من طرف عامل إقليم الناظور علي خليل، وكذا السلطات المحلية بجميع تراب إقليم الناظور وجماعة بني أنصار، والأطر الصحية التي تواجه الوباء في الصفوف الأمامية، وذلك من أجل إنجحاح عملية التلقيح ضد الفيروس والتي جعلت من المغرب من بين الدول الأولى في هذا المجال.

وفي ختام تصريحه أكد يحيي يحيى رئيس المجلس البلدي السابق لبني أنصار، بالدعاء لله أن يرفع هذا الوباء عن الجميع وأن يحفظ المملكة من كل شر ومكروه، وأن تعود الحياة إلى طبيعتها السابقة، كما ترحم على جميع ضحايا كورونا.



154916690 179081287063781 7123767323161834311 n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح