شاهدوا.. اعتقال 3 مراهقين أشهروا سيوفا وسكاكين أمام مؤسسة تعليمية


ناظورسيتي | متابعة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، تمكنت اليوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري، من اعتقال ثلاثة أشخاص من بينهم قاصرين، لتورطهم في قضية حيازة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير أمام بوابة إحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة،

ويأتي توقيف المعنيين الذين يرجحوا أنهم تلاميذ بالسلك الإعدادي، بعد ترويجهم لشريط فيديو يتظاهرون فيه بحمل السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات، والإخلال بالأمن العام.

وفي ذات السياق، فإن مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تفاعلت بسرعة وجدية كبير، مع مقطع الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عشية أول أمس الاثنين، حيث ظهر فيه مجموعة من الأشخاص يتحوزون أسلحة بيضاء ويتظاهرون بارتكاب جرائم عنيفة في حق الأشخاص والممتلكات.




ومكنت الأبحاث والتحريات التي قادتها مصالح الشرطة بولاية أمن مراكش على ضوء انتشار ذات الفيديو عن تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيف ثلاثة منهم، فيما تواصل تحديد هويات باقي من ظهروا في الفيديو أمام المؤسسة التعليمية.

إلى ذلك، تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

كما تواصل المصالح الولائية للشرطة القضائية، التحريات والأبحاث اللازمة، بغرض توقيف جميع المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم عشية أول أمس الإثنين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشباب بسن المراهقة يشهرون سيوفهم وسكاكينهم أمام بعضهم البعض بالقرب من الثانوية الإعدادية طه حسين بحي المسيرة بمدينة مراكش.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح