شاهدوا.. اعتقال قتلة من أصول مغربية متلبسين بإختطاف شخص في سبتة


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الشرطة الاسبانية، عن اعتقالها لثلاثة أشخاص من أصول مغربية يحملان الجنسية البلجيكية والفرنسية، ضبطوا في حالة تلبس بمحاولة اختطاف أحد الضحايا بمدينة سبتة المحتلة.

ووفقا لمصادر محلية، فإن العملية تمت يوم الجمعة الماضي، في وقت أكد فيه شهود أن الموقوفين كانوا يمتطون سيارة من نوع "بي ام دابليو"، وقد استعملوا النار لاختطاف ضحيتهم.

وكشفت شهادات مواطنين اسبان، عن سماعهم لذوي طلق ناري بعدما نزل مجموعة من الرجال من السيارة متجهين نحو شخص اقتادوه معهم بالقوة وأغلقوا عليه في الصندوق الخلفي للسيارة.


وقد تمكنت الشرطة من وضع حد لتحركات الثلاثة، مباشرة بعد توصلها بوشاية من بعض السكان، رغم محاولتهم الفرار تاركين سيارتهم التي تم العثور بداخل صندوقها على شخص مقيد بواسطة حبال.

وجاء توقيف الثلاثة بعد تعقبهم، فيما لا يزال البحث عن آخرين جاريا، وهم مجموعة من المقيمين ببلجيكا سافروا إلى سبتة لتنفيذ عملية الاختطاف في حق الضحية الذي يبدو أنه على علاقة بشبكات تهريب المخدرات.

إلى ذلك، قالت صحف إسبانية، إن الرهينة يدين لإحدى العصابات بمليون أورو، وقد تم الاستعانة بقتلة من أصول مغربي لتنفيذ عملية اختطافه من أجل تصفيته.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح