شاهدوا.. استنفار أمني ببني انصار إثر تبادل لإطلاق النار بين ركاب سيارتين


ناظورسيتي: م ع – م أ

استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية ببني انصار، أمس الاثنين، جل عناصرها للتحقيق في قضية إطلاق النار بحي عبد المومن بين ركاب سيارتين من نوع ميرسيديس وأخرى رباعية الدفع.

وحسب شهود عيان، فقد سمعوا ذوي طلق ناري بحي عبد المومن، قبل أن تنطلق سيارة رباعية الدفع بسرعة جنونية إلى مكان مجهول، فيما ترك شخص آخر اختفى عن الأنظار سيارة كان على متنها مركونة في الشارع العام.


وأضافت المصادر نفسها، ان شخصا أصيب بطلق ناري في الحادثة، وقد فر إلى وجهة مجهولة، الأمر الذي استفز مصالح الشرطة التي حضرت إلى عين المكان لمعاينة آثار الجريمة.

وحجزت الشرطة إحدى السيارات من نوع "ميرسيديس" يفترض أن تكون استعملت في العملية من طرف أحد المشتبه فيهم، في وقت قال شهود عيان إن الشخص الذي كان على متنها أصيب وقد اختفى عن الأنظار مباشرة بعد الحادث.

وفتح المحققون بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد هوية الشخصين أو الأشخاص المشاركين في هذه العملية الإجرامية وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.

من جهة ثانية، لم تستبعد بعد المصادر إمكانية ارتباط حادث إطلاق النار بتصفية الحسابات بين شبكات المخدرات، وهي حالة مماثلة سبق لبني انصار أن سجلت حدثا مشابها السنة الماضية وألقي القبض على فاعلها الرئيسي الذي يوجد رهن الاعتقال بسجن سلوان.
























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح