شاهدوا.. استقبال حافل بمطار العروي لخبيرة تزيين العرائس" سعاد عياش" احتفاء بفوزها في مهرجان لبنان


شاهدوا.. استقبال حافل بمطار العروي لخبيرة تزيين العرائس" سعاد عياش" احتفاء بفوزها في مهرجان لبنان
ناظورسيتي|حمزة حجلة

خصص عدد من أصدقاء وعائلة الفنانة والخبيرة بتزين العرائس "مدام سعاد" حفل استقبال على شرفها بمطار العروي الدولي، ليلة الاربعاء 23 اكتوبر ، بعد عودته من دولة لبنان بجائزة كأول زيانة مغربية بمهرجان الفرس العربي الاصيل ببيروت وجاء تتويج "مدام سعاد" التي قدِمَت فن النكّافة المغربية ،ونقلت سحر التقاليد المغربية الى الجمهوربلبنان، وتعرّفها على طقوس العرس المغربي.

واختارت عياش المشاركة بعرض رائع ضمن فعاليات مهرجان الفرس العربي الأصيل الذي أقيم في ميدان سباق الخيل في بيروت، برعاية رئيس الحكومة اللبنانية سعدالدين الحريري وسفارة الإمارات العربية المتحدة.وتميز المهرجان بحضور وازن للشخصيات السياسية، الرياضية والاعلامية و الدبلوماسية.

وخطفت سعاد الأضواء باستعراضها تصاميمها لتقاليد الاحتفال الملوكي للعرس المغربي، فجالت عرائس سعاد بأثواب كأنهن أميرات من أرض الأحلام، وتشكّلت كل عروس بتاجها المذهّب وكأنها أميرة جميلة في سهرة العمر.

وعبر الحضور عن تجاوبهممع الشكل العام للوحات المقدمة للعرس المغربي التي نقلتها سعاد عياش بإحساس، فشعر الحاضرون كأنهم فعلاً ضمن أسطورة نسجت من خيوط ذهبية وكتبت برقي الرسم والتصميم في صفحات ألف ليلة وليلة.

وأعطت سعاد عياش الجمهور انطباعاً رائعاً دفعت الحضور للتفاعل معها والتصفيق عالياً باندهاش لتقليد يرونه للمرة الأولى في عاصمة الموضة العربية بيروت.






































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح