شاهدوا... إلقاء القبض على جزائري عنف إسبانيا بمليلية لسرقة هاتفه النقال


ناظورسيتي: من مليلية

ألقى الدرك الوطني التابع للحرس المدني الإسباني بمليلية، القبض على مواطن جزائري ضبطته كاميرا أحد المواطنين وهو متلبس بالاعتداء على شخص أمام منزله، بهدف سرقة هاتفه النقال.

وتعود تفاصيل القضية إلى ليلة السبت-الأحد الماضية، حين توجه الموقوف وهو جزائري مقيم بطريقة غير شرعية بالثغر المحتل، إلى شخص كان يهم بالدخول إلى منزله، حيث وجه له لكمة على صدره، أسقطته أرضا، ثم سلبه هاتفه النقال قبل أن يلوذ بالفرار.

وجاء القبض على الجزائري المذكور، بعد نداء استغاثة وجهه جيران الضحية إلى الشرطة، والتي شرعت بدورها في البحث عن المشتبه به، بين أحياء المدينة.

وساعد فيديو وثقه أحد المواطنين الإسبان من شرفة منزله، رجال الشرطة في التعرف على هوية المشتبه به، ما مكنها من الوصول إليه في ظرف وجيز، بعد حملة بحث همت عددا من الأحياء الشعبية، بالمدينة السليبة.

إلى ذلك، جرى تقديم الموقوف، أمام أنظار المحكمة، اليوم الاثنين، ليتقرر متابعته في حالة اعتقال، بتهمة السرقة الموصوفة، المقرونة باستعمال العنف والمس بالسلامة الجسدية للغير.

جدير بالذكر، ان مئات المهاجرين السريين من بلدان مغاربية يتخذون من مليلية مكانا أمنا يقيمون فيه بطريقة غير شرعية بهدف البحث عن مسلك يسمح لهم بالهجرة إلى اسبانيا، الظاهرة التي تخلق مشاكل عنف واعتداءات متكررة في الكثير من الأحيان




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح