شاهدوا.. إشادة واسعة بشجاعة وشهامة شابين مغربيين تمكنا من إنقاذ سائحة من موت محقق بإيطاليا


شاهدوا.. إشادة واسعة بشجاعة وشهامة شابين مغربيين تمكنا من إنقاذ سائحة من موت محقق بإيطاليا
ناظورسيتي | متابعة

أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام بإيطاليا، بعمل بطولي لمهاجرين مغربيين، تمكنا من إنقاذ سائحة من موت محقق.

وفي تفاصيل الحدث الذي عرفته بلدة "بويرتو دل كارمِن" السياحية بإيطالية غرق سائحة بريطانية، كانت رفقة إحدى صديقتها في بحر بالمنطقة، وكادت أن تفارق الحياة غرقا وسط الأمواج العاتية، ليقوم الشابين المغربيين بالقفز دون تردد لإنقاذها.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية، أن صديقة الضحية كانت على مقربة من فقدان الأمل في إنقاذ صديقاتها من الغرق، وشرعت في الإتصال برقم الطوارئ الخاص بفرق الإنقاذ، إلا أن الشابين المغربيين قفزا في الماء من دون تردد، ولم يغادرا البحر حتى تمكنا من اصطحاب الغريقة إلى منطقة آمنة رغم الأمواج العاتية.

وقد تعرض أحد الشابين المغربيين لإصابات وكدمات جراء مجهود السباحة خلال عملية انقاذ السائحة البريطانية، حيث تم نقله على وجه السرعة لتلقي إسعافات عاجلة.



إلى ذلك أشاد كل من كان حاضرا في شاطئ بلدة "بويرتو دل كارمِن" الإيطالية، بشجاعة هذين الشابين، حيث أنهى البطلان المهمة وخرجا منها بإصابات وكدمات.

وقال من عاينوا التدخل البطولي للشابين المغربيين أنه لولا تدخلهما، لكانت السائحة البريطانية لشابة قد قضت نحبها بطريقة مأساوية.

يذكر أن عددا من الأشخاص الذين عاينوا الواقعة، وثقوا التدخل البطولي للشابين المغربيين بالصوت والصورة، حيث انتشر الفيديو على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي.

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الذين شاهدوا الفيديو السلطات الإيطالية بمكافئة الشابين المغربيين، خصوصا وأنهم يقامان بطريقة غير شرعية فوق أراضيها، داعين إلى منحهم وثائق الإقامة والجنسية الإيطالية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح