شاهدوا.. إحسان شابة ناظورية تبدع في فن الطبخ وتقديم الوصفات


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار التعريف بالطاقات الشابة بالمنطقة وابداعاتهم، ارتأت جريدة "ناظور سيتي" الإلكترونية، أن تسلط الضوء على شابة ناظورية تدعى إحسان، وهي يوتوبر متخصصة في فن الطبخ.

الشابة الناظورية تقدم محتوى ذات صلة بعالم الطبخ وإعداد الوصفات المغربية، وتنشرها على قناتها الخاصة على منصة اليوتيوب، على شكل حلقات قصيرة لا تتعدى 6 دقائق في الحلقة.

وتسعى إحسان في المستقبل إضافة محتوى أخرى إلى قناتها؛ من قبيل إعادة تدوير، وأمور أخرى لها علاقة بعالم الإبداع.

هذا، وقد أصبحت مدينة الناظور وباقي المناطق المجاورة لها، تعرف انتشار عدد من اليوتوبر، من الجنسين، بمختلف اهتماماتهم، وخلفياتهم المعرفية والثقافية والإيديولوجية.



وتشهد قنوات الطبخ المعروضة على موقع “اليوتوب” نسبة مشاهدة عالية منذ بداية الشهر الفضيل، بالنظر إلى الإقبال الكبير عليها من قبل النساء للاستفادة من الوصفات التي تعرضها تزامننا مع حلول شهر رمضان، مما جعل هذه الأخيرة تحقق إرباح بالملايين في ظرف وجيز، ويرى المتتبعون أن الإرباح التي تحققها مالكات هذه القنوات تتضاعف أكثر خلال الشهر الفضيل بالنظر للحاجة الماسة إليها من طرف النساء الشغوفات لتحضير مائدة رمضان المتنوعة بإطباقها ولتلبية رغبات الاسرة .

سيقف المتصفح لموقع “اليوتوب” منذ بداية الشهر الفضيل عند الإقبال الكبير لقنوات الطبخ من خلال ارتفاع عدد المشتركين بها لما تحمله من أفكار ووصفات لأشهى المأكولات والأطباق، و يكفي فقط أن تدخل للموقع وتبحث فيه عن هذه القنوات المتخصصة وتضغط على زر الاشتراك فيها حتى تتهاطل عليها احدث الوصفات لعدة أطباق تقليدية وعصرية خاصة بالشهر الكريم ، بالإضافة إلى الحلويات والتحليات وحتى العصائر والمشروبات الطبيعية المرفوقة بفيديوهات مصورة بتقنيات عالية، تجذب المستخدم وتجعله يدمن على القناة كل بأسمها كونها تقدم أسهل الوصفات وأحدث التقنيات المستخدمة في الطبخ.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح