شاهدوا.. أمن الناظور يشدد من إجراءات حظر التجوال الليلي


ناظورسيتي : حمزة حجلة


رفعت السلطات الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور درجة التأهب، لفرض إجراءات حظر التجوال الليلي بدءا من الساعة العاشرة ليلاً، وذلك بمختلف أرجاء المدينة من خلال تكثيف وتشديد إجراءات حظر التجوال الليلي، بهدف محاصرة تفشي "كوفيد-19"، خصوصا بالأحياء السكنية الموبوءة، وكذا مراقبة الوافدين والمغادرين للمدينة.

وشددت السلطات الأمنية المراقبة على مداخل ومخارج المدينة، من أجل الحرص على أجرأة قرار حظر التجول الليلي، المحدد في الساعة العاشرة ليلاً، حتى تتمكن المصالح الإدارية المعنية من التحكّم في المؤشرات الصحية المقلقة الخاصة بفيروس كورونا المستجد.


وكانت مختلف الفرق والتشكيلات والوحدات الأمنية قد اجتمعت بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، حيث تمّ إعطاء التعليمات اللازمة إلى العناصر الميدانية التي ستسهر على تطبيق إجراءات حظر التجول الليلي طيلة الأسابيع المقبلة.

يذكر أن السلطات الإقليمية بإقليم الناظور كانت قد قررت الجمعة الماضية، فرض حجر صحي جزئي، يضم عدد من القرارات من ضمنها، إغلاق القاعات الرياضية المغطاة، والحدائق العمومية، وإغلاق المحلات التجارية والمهنية والخدماتية من الساعة الثامنة مساء، إلى غاية الساعة السادسة صباحا باستثناء المطاعم ومحلات الأكلات الخفيفة على الساعة العاشرة مساء.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح