شاهدوا.. أمن الناظور يتدخل لإخلاء كورنيش المدينة من المواطنين ليلة العيد


ناظورسيتي | محمد العبوسي

تدخلت عناصر الشرطة، بإشراف ميداني لرئيس الهيئة الحضرية لأمن الناظور نافع الرفرفي، ليلة اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، لإخلاء كورنيش "مارتشيكا" بالمدينة من الساكنة.

وتواجدت أطقم أمنية بمختلف رتبها على مستوى جل الشوارع المؤدية لكورنيش مارتشيكا، حيث منعت توافد المواطنين على ذات الفضاء، وذلك بدعوى تطبيق حظر التجوال الليلي.

وفي ذات السياق، كان عدد من سكان أحياء مدينة الناظور، قد حجوا عشية يوم عيد الفطر المبارك، بكثافة لكورنيش المدينة، حيث ظلوا بين أرجائه إلى ما بعد الساعة الثامنة ليلاً.

ودفع قرار الإغلاق وحظر التجوال الليلي طيلة شهر رمضان الآلاف من سكان المدينة والمناطق المجاورة إلى النزول بكثافة عشية يوم العيد لفضاءات الكورنيش من أجل الترويح عن النفس.




ويذكر أن مظاهر البهجة عمّت سائر أحياء وشوارع المدينة، مطبوعة بنسمات روحانية ودينية اعتاد الناظوريون عليها خلال هذه الأيام المباركة، التي يستغلها المسلمون لربط أواصر الرحمة والتآزر والتعايش ونبذ الخلافات والتسامح.

وأكد عدد من سكان المدينة في تصريحات لـ"ناظورسيتي" أن قرار الإغلاق وحظر التجوال الليلي طيلة شهر رمضان أثر على نفسيتهم، وترك فيهم أزمة خانقة، ما دفهم إلى النزول بكثافة عشية يوم العيد للترويح عن النفس.

وشكلت المناسبة بحسب تصريحات الساكنة، فرصة أيضا لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأحباب والأصدقاء، وتبادل التبريكات والتهاني بهذه المناسبة السعيدة أيضا، على الرغم من أن طعمها كان مختلفا كثيرا عن المناسبات الماضية.

وقد دام النّبض في مختلف أرجاء كورنيش المدينة ساعات طويلة، وشهد أجواء بهيجة من الاحتفال والترفيه، إلى غاية عودة زائريه إلى ديارهم ليلا في انتظار يوم غد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح