شاهدوا.. أمرابط يقوم بتصرف "أغضب" جماهير الاتحاد.. وهذا رده على المنتقدين


ناظورسيتي -متابعة

أثار المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، "غضب" جماهير "الأزرق"، بعدما قام بـ"رمي" قميص الفريق على الأرض في مباراته أمام اتحاد جدة التي تعادل فيها الفريقان مساء أمس الجمعة في ملعب "الجوهرة المشعة"، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأدرك اتحاد جدة التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وقد تسبّب سلوك أمرابط في غضب عارم بين جماهير النادي بعدما قام برمي قميصه بعد استبداله قبل نهاية الوقت البديل بدقائق قليلة، إذ غادر بسبب إصابة تعرّض لها، وحين توجّهه نحو دكة البدلاء ألقى قميصه أرضا، ما فجّر جدلا واسعا بين أنصار النصر، التي استغربت مثل هذا السلوك من محترف من قيمة لاعب "الأسود".



واضطرّ أمرابط لتوضيح ما وقع، إذ كتب في حسابه في موقع "تويتر": "جمهور النصر العالمي الغالي، أنا كمنتم لهذا الكيان الكبير، أحترق عندما أشعر بإصابة، خوفا من عدم التشرّف بتمثيل النادي، خصوصا في بطولة آسيا، وهو حلمنا جميعا". وأضاف: "لم ولن يصدر مني ما يسيء إلى حبي الكبير، وكنت في حالة قلق رهيبة، ولا يمثل وضع "التيشورت" بالصورة التي قد يتم تداولها بشكل مؤسف". وتابع "أقول لا يمثل إلا من لا يتمنى التوفيق للعالمي.. كل حبي وتقديري لكم".

وكان الدولي المغربي قد طلب تغييره في حدود الدقيقة الـ90 من المباراة بعد تعرضه إصابة. وحين تم استبداله، قام بتصرفه المثير الذي جرّ عليه غضب جماهير الفريق، بعد أن ألقى قميص الفريق بالقرب من دكة الاحتياط، في المباراة التي سدّل هدفها الأول عبد الرزاق حمدالله، قبل أن يتعادل اتحاد جدة عن طريق ضربة جزاء نفّذها ويلفريد بوني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح