شاهدوا... أشرف حكيمي يصنع هدفا خرافيا لصالح الأنتر


ناظورسيتي: متابعة

بصم الدولي المغربي أشرف حكيمي، على مشوار رائع في المقابلة التي جمعته فريقه أنتر ميلان ضد نادي كالياري، برسم الجولة 30 من الدوري الايطالي.

وتمكن ماتيور دارميان من إحراز هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 77 من اللقاء، بعد أداء رائع لأشرف حكيمي الذي شارك في المقابلة كبديل، حيث قام بلعبة ثنائية مع زميله لوكاكو إذ توغل في مربع العمليات ليمنع بذلك تمريرة الهدف الوحيد لدارميان الذي وضعها في الشباك.

ورفع حكيمي عدد تمريراته الحاسمة إلى خمسة خلال هذا الموسم مقابل ستة أهداف وضعها في شباك خصوم ناديه.

وواصل فريق الانتر تصدره للترتيب برصيد 74 نقطة حيث يبتعد عن ميلان صاحب المركز الثاني ب 11 نقطة كاملة، بينما تجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة بالمركز الـ18.

وجاء هذا بمشاركة النجم المغربي أشرف حكيمي كبديل في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، الذي كانت تشير نتيجته للتعادل في ذلك الوقت.

ويسير أشرف حكيمي بخطى ثابتة مع ناديه، حيث أصبح من ضمن اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب خلال اللحظات الحاسمة من اللقاءات التي تجمعه الانتر مع مختلف الاندية برسم البطولة الايطالية و باقي المسابقات.


وتلقى المغربي أشرف حكيمي الإشادة من طرف جمهور الانتر، بعد مستواه أمام كالياري في 20 دقيقة لعبهم بنهاية اللقاء.

من جهة ثانية، قالت صحف أجنبية، إن الدولي المغربي أشرف حكيمي يحظى باهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تحاول استغلال ضائقة انتر المالية لخطف اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض الرحيل المرتقب للاعب هكتور بليرين.

وحسب صحيفة “أس” صفقة التعاقد مع حكيمي ستكلف أرسنال ما يقارب 50 مليون يورو، علما أن الدولي المغربي انتقل في الصيف الماضي من ريال مدريد إلى انتر ميلان مقابل 40 مليون يورو.

وكانت تقارير إعلامية قد رجحت موافقة الانتر على رحيل حكيمي بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها “النيراتزوري”، والتي دفعت ملاكه إلى التفكير في بيع النادي.

<iframe width="510" height="360" src="https://www.youtube.com/embed/3Geb8yYTJCk" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح