شاهدوا.. أسئلة بسيطة وأجوبة صادمة في شوارع الناظور


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار برنامجه المتنوع الذي يقدمه الشاب الناظوري الملقب بـ "بيس بيس"، على قناته الخاصة على منصة التوتيوب، فقد اختار هذه المرة أن يخرج للشارع الناظوري وينظم مسابقة دينية، بمناسبة شهر رمضان الكريم.

المسابقة الدينية التي أجراها "بيس بيس"، يفوز فيها جميع المشاركين بهدية رمزية، سواء كان الجواب صحيح او خطأ.

وقد أختار مقدم البرنامج ثلاث أسئلة دينية لطرحها على المشاركين، والسؤال الأول هو ماهي سورة الإخلاص، بينما السؤال الثاني حول الحشرة التي تكلمت في القرآن الكريم، بينا السؤال الثالث والأخير فهو بخصوص الفرق بين صلاة الصبح والفجر.

ويشار إلى أن يوسف المعروف بـ "بيس بيس" كان ينشط في وقت سابق، برنامج رمضاني رفقة "ناظور سيتي" بعنوان "بيس بيس ذي السربيس" والذي يقوم من خلاله بتقديم أسئلة ترفيهية وهزلية للمواطنين في ميكرو تروطوار خاص.

كما يقدم من خلال قناته برنامج متنوع، حيث يمزج بين الكاميرا الخفية والمقالب، إضافة إلى "ميكرو طروطوار".


ففي احدى الحلقات قام يوسف المعروف بـ "بيس بيس" بمقلب لعدد من الأشخاص، وقد استعان بالشاعر "بلال الناظوري" في ذلك، حيث يتجه إلى المارة ويستأذنه بالمشاركة في مسابقة للفوز بهاتف من نوع "سامسونغ".

كما أوقع الشاب الناظوري في وقت أخر، العديد من المواطنين بشوارع مدينة الناظور، في فخ المقالب التي يقوم بها على قناته بـ "يوتيوب".

ويقترح "بيس بيس" على بعض المواطنين إجراء مكالمة هاتفية، مع أحد معارفه، لكن سرعان ما يستشيط غضباً بسبب المحادثة التي يجريها معه، ليقوم بتكسير الهاتف على الأرض مما يخلف ردود فعل متباينة لدى الضحايا الذين استطاع الإيقاع بهم.

وأثار هذا المقلب إعجاب الكثير من متابعي ابن الناظور "بيس بيس"، الذي يحاول جاهدا في كل مرة أن يبدع في عدد من المقالب التي تحظى بنسب مشاهدات عالية.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح