شاهدوا.. أحسن مقلب في شوارع الناظور مع "بيس بيس"


ناظور سيتي ـ متابعة

عاد الشاب الناظوري يوسف المعروف بلقب "بيس بيس" بفيديو جديد نشره على قناته الخاصة على منصة يوتيوب، وهو عبارة عن "كاميرة خفية" مدته حوالي 13 دقيقة.

قام يوسف بمقلب لعدد من الأشخاص، وقد استعان بالشاعر "بلال الناظوري" في ذلك، حيث يتجه إلى المارة ويستأذنه بالمشاركة في مسابقة للفوز بهاتف من نوع "سامسونغ".

وقبل أن تبدأ المسابقة، يتدخل الشاعر بلال، وينخرط معهم في المسابقة، وفي الأخير يتمكن من الإجابة على السؤال، بعدما يتعمد خلط أوراق المشارك الأخر، وذلك بإعطائه الجواب الخطأ.

ويظهر يوسف تعاطفه مع الضحية ويعيد طرح سؤال أخر، وذلك في إشارة منه بكونه يعطي فرصة ثانية للضحية من أجل الفوز الجائزة، إلا أن بلال يقلب أوراق المشارك من جديد، ويدفعه للإجابة بالجواب الخاطئ، ومن ثم ينتقل المنشط لطرح نفس السؤال على الشاعر بلال، ويتمكن هذا الأخير حينها من الإجابة.


ويتكرر نفس الشيء مع المشاركين في المسابقة، وبعد ذلك ينتج نقاش بين الشاعر بلال والضحية، حول تدخل الأول للمشاركة علما أن المنشط في أول الأمر كان يسأل الضحية فقط، ويحاول بلال إقناعه بأنه تدخل من أجل مساعدته، وبما أنه فشل في الجواب، تدخل للإجابة، وبالتالي يقترح عليه أن يقتسم معه الجائزة، أو يعطيه هاتفه القديم.

وقد تطور ذلك إلى شجار بين الشاعر بلال والضحية، قبل أن يخبر يوسف منشط المسابقة الضحية بأنه مشارك في كاميرا خفية، وأن الأمر يتعلق بمقلب فقط.

ويشار إلى أن يوسف المعروف بـ "بيس بيس" كان ينشط في وقت سابق، برنامج رمضاني رفقة "ناظور سيتي" بعنوان "بيس بيس ذي السربيس" والذي يقوم من خلاله بتقديم أسئلة ترفيهية وهزلية للمواطنين في ميكرو تروطوار خاص.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح