شاهدوا.. أجواء اليوم الثاني من معرض البيع الخاص بالسعيدية


شاهدوا.. أجواء اليوم الثاني من معرض البيع الخاص بالسعيدية
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- حمزة حجلة

عرفت فعاليات معرض البيع الخاص، المنظم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة السعيدية، حضور مجموعة من الشخصيات الإعلامية والفنية والثقافية بالمغرب، بينهم المحجوب بن سعلي، معد ومقدم برامج متعددة على القنوات التلفزية المغربية، بالإضافة إلى الفنانة ابتسام تسكت.

وتعتبر هذه التظاهرة الثالثة من نوعها بالمنطقة، وذلك في مبادرة من أوريونتال للموضة والتسوق، إذ عرف إقبال عدد كبير من المواطنين على أروقته، من أجل التعرف على المنتوجات التي تم عرضها من طرف ماركات عالمية ووطنية ومحلية.

وفي تصريح خصت به موقع "ناظورسيتي"، عبرت الفنانة المغربية، ابتسام تسكت عن سعادتها بإتاحة اللجنة المنظمة لمعرض البيع الخاص، لها فرصة لقائها بجمهورها، مضيفة أن حبها لجمهورها هو الذي يدفع بها إلى التنقل لأي مكان للقاء الجمهور.

وفي تصريح خص به موقع "ناظورسيتي"، قال إن المناسبة هي فرصة للتعرف على مجموعة من العارضين بينهم مصممين ومنتجي مواج تجميل وأكسسوارات، مؤكدا على حضور مجموعة من المصممين المتميزين في التظاهرة.

كما أكد جل العارضين في كلمتهم لموقع ناظورسيتي، أن المناسبة هي بمثابة فرصة مميزة بالنسبة لهم، الهدف منها هو التعريف بمنتوجاتهم ولفت أنظار زبناء جدد.
















































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح