شاهدوا.. أبناء الجالية الناظورية المقيمة بأوروبا يطلقون مبادرة لدعم الفتح الرياضي الناظوري


ناظورسيتي: متابعة

أطلق ناظوريون بينهم فعاليات رياضية، من أبناء الجالية المقيمة بأوروبا، الأسبوع الماضي، مبادرة لدعم فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم، ماديا، في سباقه من أجل تحقيق حلم الصعود الذي ينافس من أجله خلال ما تبقى من جولات البطولة للسنة الجارية.

المبادرة تتمثل في إطلاق مقاطع فيديو، يناشد من خلالها أبناء مدينة الناظور المقيمون باوروبا، والغيورين على فريقهم دعم كتيبة الفتح الناظوري خلال ما تبقى من جولات البطولة للدفع به من أجل تحقيق حلم الصعود الذي بات وشيكا، رغم المنافسة القوية التي يعرفها من طرف مطارده المباشر، فريق النادي المكناسي.

ولهذا الغرض، قام المبادرون بوضع رقم الحساب البنكي الخاص بالنادي، أملا في أن يتحرك الغيورون على الرياضة الناظورية من أجل دعم الفريق الذي ينافس على الصعود من لاشيء، وفي ظروف مادية جد صعبة.


كما أشار المبادرون إلى أن المسؤولون بالمدينة، تنكروا للفريق الذي يعتبر الممثل الوحيد في المنافسة على تحقيق الصعود لقسم البطولة الوطنية الاحترافية الثاني (إنوي)، مبرزين أنهم على غرار باقي الداعمين لفريق، ينتظرون تحرك أعيان المدينة والمؤسسات الخاصة والعمومية، لدعم الفتح الناظوري في هذه المرحلة الحاسمة، حيث تقوم الفرق المنافسة بتقديم منح من كبيرة للفرق التي تواجه الفتح من أجل عرقلة النتائج الإيجابية التي حققها.

وجدير بالذكر ان العديد من النشطاء المهتمين بقطاع الرياضة ومشجعي الفتح الرياضي الناظوري من قدماء اللاعبين وأعضاء إلترا فري مان يتابعون مستجدات دعم المسؤولين والأعيان لفريقهم الذي تفصله دورات فقط عن تحقيق حلم الساكنة

واستنكر العديد منهم عدم انخراط رجال الأعمال في تمويل مصاريف الفريق كما هو الحال مع النادي المكناسي المنافس المباشر لفتح الناظور على البطاقة الثانية للصعود، حيث وجهت أصابع الإتهام لرئيس غرفة التجارة والصناعة الممثل المباشر للمقاولات ورجال الأعمال في الناظور


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح