شاطئ أشقار يلفظ جثة شاب عشريني ينحدر من الريف


شاطئ أشقار يلفظ جثة شاب عشريني ينحدر من الريف
ناظور سيتي ـ متابعة

لفظ شاطئ اشقار بمدينة طنجة، صباح اليوم الاثنين 5 يوليوز الجاري، جثة شاب عشريني، ينحدر من الحسيمة، كان قد اختفى عن الأنظار أمس الأحد بعد أن جرفه التيار بذات الشاطئ.

وقد أفادت مصادر متطابقة أن الضحية يبلغ من العمر حوالي 22 سنة، وكان قد غرق أمس الأحد، واختفى عن الأنظار، قبل أن تلفظه أمواج البحر صباح اليوم.

وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بطنجة، فيما أصدرت النيابة العامة تعليمات لتشريحها من أجل استيفاء متطلبات البحث القضائي.

من جهة أخرى، لفظ شاطئ سواني بجماعة ايت يوسف وعلي، في وقت سابق، جثة شخص، يرجح انها تعود لمرشح للهجرة السرية.


وحسب مصادر إعلامية محلية فان الجثة تعود لشاب يبلغ من العمر 19 سنة، وينحدر من مدينة بني بوعياش، وقد جرى نقلها الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بالحسيمة.

وكان ذات الشاطئ قد سجل امس الثلاثاء حالتي وفاة غرقا لشابين، أثناء محاولة للهجرة السرية على متن قارب صغير الى اسبانيا .

وأفادت المصادر ذاتها ان مرشحين للهجرة السرية يفوق عددهم 20 مهاجرا من ابناء المنطقة حاولوا الابحار فجر الامس من شاطئ السواني التابع لجماعة ايت يوسف وعلي، الا ان ظهرت دورية لخفر السواحل، احدث حالة من الارباك في صفوفهم ليقفز بعضهم في الماء مما ادى الى غرق اثنين على الاقل.

هذا وقد تم استخراج جثتي الغريقين و تم نقلها الى مستودع الاموات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة، في حين امرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق في القضية من طرف عناصر الدرك الملكي.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح