شاب يقتحم منزل عجوز عمرها 80 سنة ويغتصبها


ناظور سيتي ـ متابعة

قام شاب عشريني من ذوي السوابق العدلية، بالاعتداء جنسيا على سيدة عجوز تبلغ من العمر حوالي 80 سنة .

وتعود تفاصيل هذه الجريمة النكراء، حين كان المشتبه فيه يتربص بمنزل العجوز، مستغلا عيشها بوحدها في المنزل، فاقتحم الباب، ودخل الى البيت، وقام بممارسة نزواته الحيوانية على المسنة الضحية، وتركها في حالة صعبة ثم لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكشفت مصادر إعلامية أن رجال الدرك الملكي بمجرد توصلهم بشكاية في الموضوع، كثفوا أبحاثهم وتمكنوا من تحديد هوية المجرم، ونصبوا له كمينا محكما، واعتقلوه أمس.

وقد واستمعوا إليه في محاضر رسمية، في انتظار عرضه على أنظار الوكيل العام للملك ببني ملال الذي سيقول كلمته في التهم المنسوبة إلى هذا المجرم.


وتعيدنا هذه الجريمة إلى أخرى مماثلة، ويتعلق الأمر بواقعة بشعة شهدتها المغرب، حيث حاول شاب عشريني إشباع رغباته الجنسية حينما تسلل لمنزل سيدة عجوز تجاوز عمرها المئة، لاغتصابها وهتك عرضها.

وكانت السيدة التي تجاوز عمرها المئة عام تعيش بمفردها في منزلها بمدينة المحمدية بالمغرب، فاستغل الشاب العشريني ظروف المسنة التي لم تستطع المقاومة أو الصراخ، فتسلل المنزل في منتصف الليل، محاولًا اغتصاب المسنة، بحسبما ذكرته مواقع إعلامية مغربية.

وفي الوقت ذاته، كانت إحدى السيدات المجاورات التي اعتادت مساعدة العجوز على قضاء حاجتها، فذهبت إليها، لتجد الشاب المشتبه فيه وهو شبه عاري وكان نزع ملابس الضحية، وهو ما دفعه إلى الفرار من المكان.

فصرخت السيدة جارة العجوز، وهو ما ساعد في تجمع الشبان على اللحاق بالمشتبه به، لكنهم لم يتمكنوا من إيقافه، فتم إخبار المصالح الأمنية، التي حلت على الفور بالمكان، وفتحت تحقيق معمق في القضية، وتقديم مواصفات المتهم.

وبالفعل جرى توقيف المشتبه فيه وإحالته على مقر الدائرة الأمنية للتحقيق معه، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة اقتحامه منزل الغير ومحاولة اغتصاب عجوز.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح