المزيد من الأخبار






شابة فرنسية تتهم أشرف حكيمي باغتصابها في منزله


شابة فرنسية تتهم أشرف حكيمي باغتصابها في منزله
ناظورسيتي: متابعة

كشف مجلة "لو باريزيان"، عن تفاصيل اتهام فتاة فرنسية للدولي المغربي أشرف حكيمي بالاغتصاب ضواحي باريس.

وأورد المصدر نفسه، أن الفتاة البالغة من العمر 23 سنة، وتقديم في بلدة "فونتوني سو بوا" التابعة لإقليم فال دو مارن، بالعاصمة باريس، ذهبت إلى الشرطة نهاية الأسبوع المنصرم، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من طرف لاعب فريق باريس سان جيرمان أشرف حيكمي، دون إبداء رغبتها في تقديم شكاية، إلا أن مكتب المدعي العام تبنى القضية.

وقالت الفتاة للشرطة، إنها لا ترغب بتقديم شكاية، وتواجدها في المركز يروم فقط الإدلاء ببيان يتعلق بواقعة تعرضها للاغتصاب من طرف اللاعب المذكور.


ووفق الفتاة، فقد تعرفت على حكيمي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وقد تبنى المدعي العام قضيتها حيث أمر اليوم الاثنين بفتح تحقيق لكشف خيوط هذه المزاعم.

وأوردت المشتكية، أن لقاء التعارف الأول بحكيمي كان في 16 ينار عبر انستغرام، ويوم السبت الماضي 25 فبراير ذهبت إلى منزله في بولوني، وعند وصولها قام الدولي المغربي بتقبيلها على فمها وخلع ملابسها والعبث بمناطقها الحساسة بالرغم من احتجاجها ورفضها لهذه العلاقة.

وتفجرت هذه القضية، بعد مرور أيام قليلة، على حكم قضائي أصدرته محكمة باريس في حق الفنان المغربي سعد المجرد، والذي أدين بـ 6 سنوات حبسا إثر اتهامه من طرف شابة فرنسية باغتصابها وتعنيفها أثناء تواجدها معه في إحدى الفنادق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح