NadorCity.Com
 






سيارة سوداء شبحية مملوكة لعصابة مغربية تثير الرأي العام الهولندي


سيارة سوداء شبحية مملوكة لعصابة مغربية تثير الرأي العام الهولندي
حسين عصيد

في مرآب بمدينة “روتردام” الهولندية، وجدت الشرطة الهولندية عدداً من السيارات المسروقة المزودة بلوحات تسجيل مزورة، من بينها سيارة سوداء من طراز ” BMW-335″ محترقة، أوردت ملفات الشرطة أنّ أوصافها وردت السنة الماضية في تقارير الشرطة، حين استعملتها “كتيبة إعدام مغربية” في عملية إغتيال فاشلة استهدفت أحد المواطنين. حسب ما جاء في صحيفة “AD” الهولندية، يوم أمس الأربعاء 05 أبريل 2017.

ففي سنة 2016، تناقلت وسائل إعلام هولندية خبر سيارة سوداء من طراز “BMW”، كان راكبوها المغاربة قد ترصدوا مواطناً أثناء خروجه من مركبته ليُمطروه بالرصاص، ورغم كون الضحية نجا بإعجوبة من حادث الإغتيال، ولجأ ساعتها إلى أحد المنازل لطلب المساعدة، فقد أكد للشرطة أنّ ركاب سيارة الإعدام كانوا بملامح مغربية، وشكّه فيهم وفي نواياهم، هو من أنقده حين ركضوا خلفه وسط الشارع العام مطلقين الرصاص عليه.

ورغم تعميم أوصاف سيارة الإعدام المغربية على دوائر الأمن، وتنبيه المواطنين إليها في وسائل الإعلام، فقد اختفت لعام كامل دون أثر، حتى تم إيجادها في المرآب المذكور بعد إحراقها من طرف مستعمليها، لإخفاء أي بصمات أو حمض نووي عليها.

يُشار إلى عمليات القتل المرتبطة بالجريمة المنظمة التي يقودها مغاربة وأتراك وألبان بمدينة “رواتردام” آخذة في التفاقم، وتتعلق غالباً بتصفية حسابات بين العصابات الناشطة في مجالات تهريب المخدرات، والتي تتركز عملياتها في حدود ميناء المدينة الذي يُعتبر بؤرة التهريب الأوروبية الثانية للمواد المخدرة بعد ميناء أمستردام، واللذان يستقبلان ما بين 90 إلى 100 طن في السنة من شحنات الحشيش والكوكايين القادمة من المغرب ودول أمريكا اللاتينية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ميكرو شيماء.. شنو هي الحاجة لي ما يقدرش الانسان يسامح عليها؟ شاهدوا اراء الناظوريين

تنظيم محاضرة علمية قانونية يلقيها الدكتور عبد القادر العرعاري بكلية الناظور

تزطوطين.. العثور على قنبلة تعود لحقبة الإستعمار بدوار "إحريكاتن" تستنفر السلطات المحلية والأمنية

جمعويون يطلقون حملة لمساعدة شاب أصيب في حادثة سير بمليلية

الحكم على ناشطين من مدينة زايو بالسجن موقوف التنفيذ

وزارة الداخلية تمنع المنتخبين من التواصل بتقنية "اللايف" في الاجتماعات الرسمية

المغرب مهدد بفقدان 19 بالمائة من شبابه بسبب الهجرة