سليمان حوليش وأوحلي يدخلان في إضراب عن الطعام لهذه الأسباب


سليمان حوليش وأوحلي يدخلان في إضراب عن الطعام لهذه الأسباب
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مقرب من البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس المجلس الجماعي للناظور السابق سليمان حوليش، قد دخل بمعية عضو المجلس السابق حسين أوحلي في إضراب عن الطعام.

وأضاف ذات المصدر على أنه إبتداء من اليوم أعلن حوليش وأوحلي في إضراب عن الطعام، وذلك بسبب ما سموه التأخر في البث في ملفهم ومحاكمته، وذلك بعد أشهر من الإعتقال.

وأبرز ذات المصدر على أن فارس علال عضو المجلس المتابع في نفس القضية والمعتقل كذلك، لم يدخل في الإضراب عن الطعام، وذلك بسبب حالته الصحية المتدهورة.

وأكد ذات المصدر على أن هذه الخطوة التي اتخذها حوليش تأتي بعد عدة أشهر دون أن يعرف الملف أي تطور، وابرز ذات المصدر أن هذا جعل المعتقلين على خلفية ما يسمى بملف حوليش ومن معه يقومون بالتصعيد حتى يتحرك هذا الملف الشائك.

وأكد مصدر ناظورسيتي على أن حوليش ومن معه متشبثين ببراءتهم من التهم الموجهة إليهم، ويأكدون أن الملفات التي يتابعون فيها لا تستحق بتاتا سجنهم.


وجدير بالذكر أنخ تقرر وبناء على قرار النيابة العامة، إحالة ملفات كل سليمان حوليش الرئيس السابق لجماعة الناظور، و نائبيه الثالث والرابع علال فارس والحسين أوحلي، وشخص آخر تابع لمصلحة التعمير، على قاضي التحقيق لدى المحكمة المذكورة والذي قرر في وقت سابق متابعتهم في حالة إعتقال..

جدير بالذكر، ان المحكمة الادارية بوجدة، قررت في نوفمبر المنصرم، عزل سليمان حوليش، رئيس المجلس البلدي لمدينة الناظور، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، من مهامه، وتجريده من العضوية، وأصدرت حكمين مماثلين في حق كل من النائبين الثالث والرابع الحسين أوحلي وعلال فارس عن حزب العدالة والتنمية، إثر تورطهم في قضايا تتعلق بارتكاب خروقات قانونية تهم المال العام أثناء فترة تدبيرهم لشؤون المدينة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح