سليل العروي فؤاد الميري ينال تزكية "الأحرار" للمنافسة في انتخابات الغرف المهنية


ناظورسيتي: متابعة

أعلن يوم أمس الثلاثاء، عن منح تزكية حزب التجمع الوطني للأحرار، لسليل مدينة العروي، رجل الأعمال، فؤاد الميري، الذي يعرف بشخصيته الرزينة والهادئة، في أوساط المجتمع بالجماعة ذاتها، لترشحه للمنافسة في انتخابات الغرف المهنية، قطاع التجارة.

الوافد الجديد على حزب التجمع الوطني للأحرار، حسب مصادر ناظورسيتي، لقي إجماعا من طرف قيادات الحزب محليا وجهويا ووطنيا، نظرا للسمعة الكبيرة التي يحظى بها، كرجل أعمال، وهو ما دفع الحركيين للمراهنة عليه لحجز مقعد لهم في غرفة التجارة والصناعة والخدمات، قطاع التجارة.

ومن المنتظر أن يقود فؤاد الميري، اللائحة المنافسة على انتخابات قطاع التجارة، إذ من المنتظر أن ينافس بقوة باقي الوجوه الممثلة للعديد من الأحزاب التي تراهن هي الأخرى على كسب الرهان.


وفي سياق دي صلة، ستنطلق خلال الصيف الحالي الانتخابات الخاصة بالغرف المهنية، حيث ستكون عبارة عن جس نبض للإنتخابات الجماعية والتشريعية، والتي ستشهدها البلاد خلال شهر شتنبر القادم من هذه السنة.

وأكدت مصادر مطلع لناظورسيتي، أن حزب الأصالة والمعاصرة بالجهة الشرقية، محافظ على مكانته الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية سواء الخاصة بغرفة التجارة والصناعة، والخاصة بالغرفة الفلاحية.

وأضاف ذات المصدر أنه رغم إلتحاق رئيسي غرفة الصناعة والتجارة والغرفة الفلاحية بالجهة الشرقية بحزب التجمع الوطني للاحرار، إلا أن فريقهم وأغلبية الأعضاء لا يزالون ينتمون إلى حزب الأصالة والمعاصرة، وسيخوضون انتخابات الغرف بألوان حزب الجرار.

وأبرز ذات المصدر أن محمد المومني سينافس بقوة على رئاسة الغرفة الفلاحية بالجهة الشرقية، خصوصا أنه تمكن من كسب شعبية كبيرة داخل فلاحي الجهة الشرقية، وعمل على طول الولاية السابقة من أجل الترشح لرئاسة الغرفة.

وفيما يخص غرفة التجارة والصناعة، أكد مصدرنا أن البام أعد مرشحا قويا بالإضافة إلى فريقه السابق، مبرزا أن إلتحاق الجارودي بحزب التجمع الوطني للأحرار لن يكون له أي تأثير على الحزب والإنتخابات المهنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح