سلطات قيادة بني بويفرور تشرف على توزيع كمامات واقية على المواطنين للحد من تفشي وباء كورونا


ناظورسيتي : حمزة حجلة

أمام تزايد الحالات المؤكدة بالإصابات بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) بجهة الشرق، قامت السلطة المحلية بقيادة بني بويفرور بإتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الهادفة إلى الحد من تفشي هذا الوباء الذي يهدد العالم بأسره.

وفي هذا السياق أشرف قائد قيادة بني بويفرور وقائد الدرك الملكي بأزغنغان، وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة وجمعيات المجتمع المدني، عشية يوم الخميس 17 شتنبر الجاري، على توزيع كمامات واقية بالمجان على ساكنة جماعة إحدادن، إلى جانب القيام بتحسيس المواطنين بقيادة بني بويفرور بضرورة الحرص على التباعد الجسدي في ما بينهم، وتطبيق مختلف التدابير الإحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بالفيروس، خاصة في ما يتعلق بقواعد النظافة والسلامة الصحية وتجنب التصافح وإجبارية إرتداء الكمامة.

وقد خلفت هذه المبادرة ارتياحا واستحسانا كبيرا لدى ساكنة الجماعة باعتبرها ستساهم في الجهود المبذولة على المستوى المحلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وستعزز الجهود المبذولة على المستوى المحلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتجنيب الساكنة من مخاطر العدوى بالفيروس.

ولا تزال المجهودات متواصلة بهذه القيادة بانخراط جميع مكونات المجتمع المدني والسلطة المحلية والدرك الملكي لأجل تشكيل سوار وقائي إلى حين القضاء على هذا الفيروس.






































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح