سلطات العروي تبلغ نشطاء لجنة "الحراك" قرار منع مسيرة الغد


سلطات العروي تبلغ نشطاء لجنة "الحراك" قرار منع مسيرة الغد
ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي" من مصادر جيدة الإطلاع، أن السلطات المحلية بجماعة العروي، إقليم الناظور، ربطت اتصالاتها اليوم الجمعة، بمجموعة من نشطاء اللجنة المحلي لـ "الحراك الشعبي" تخبرهم فيها بقرار منعها لمظاهرة يوم الغد 12 غشت الجاري.

وأكد مصدر موثوق، أن باشا مدينة العروي، باشر اتصالاته شخصيا مع عدد من النشطاء يخبرهم أن عمالة الناظور قررت عدم السماح بتنظيم الوقفة الاحتجاجية التي أعلنوها في صفحات التواصل الاجتماعي وحددوا لها تاريخ 12 غشت إبتداء من الساعة السادسة مساء.

وحملت السلطات المحلية، المسؤولية الشخصية لنشطاء لجنة "الحراك الشعبي بالعروي" في حالة عدم الالتزام بهذا القرار، ولوحت أنها ستضطر لتطبيق القوانين الجاري بها العمل إذا ما أصروا على الخروج للتظاهر.

جدير بالذكر، أن لجنة "الحراك الشعبي" بجماعة العروي، أعلنت في وقت التظاهر في الساحة العمومية للمدينة، مساء غد السبت 12 غشت الجاري تحت شعار ’’لكتابة صفحة أخرى في تاريخ الحراك‘‘.

وكانت اللجنة المحلية في العروي، نجحت في استقطاب عدد مهم من النشطاء، وخاضت أشكال احتجاجية شارك فيها المئات من المواطنين والمواطنات بحضور بعض قيادات حراك الحسيمة.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 11/08/2017 18:00
انتهت حريرة الحراك ويجب ان يدخل كل فأر الى جحره,فالحراك اذا استمر على هذا الشكل فسيؤدي الى الكوارث والى نتائج عكسية ستضر الوطن والمواطنين.اتركوا الحكومة المغربية تعمل واتركوا القضاة المغاربة يحكمون واتركوا الشرطة المغربية تحافظ على امن الوطن قبل فوات الاوان

2.أرسلت من قبل Aziz في 13/08/2017 19:03
IKHWANI AL-AHRAR BARAKA MAN SILMIA , ASSILMIA MAWAKLACHE M3A AL-MOJRIMINE AL-MONAFI9INE AL-KHAWANA MOHARRIBINE TARWATE ACHA3BE AL-MAGHRIBI , AL-HOKOMA WA KHADDAMINE ADDAWLA KOLHOME B HISSABAT F SUISSRA WA EUROPA WA AMERIKA , WA ACHA3BE FAL MISSIRIA WA ZIYADA F HADI WA QAM3 WA ZARWATA .
SIRO HAJA NQALBOHA TA HNA BAL3ONF ADDABHE KOL MAN YANTAMI LILE AL-3ISSABA AL-MAKHZANIA KHASSO YATTADBAH MAN LAMQADDAM ILA RAAAAASSE AL-3ISSABA WAL 3AYACHA LAGRABAZE TA HOMA ADDABHE ADDABHE ADDABHE.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الأولى

اعتقال خمسيني متهم باغتصاب طفلة عامل بناء بالناظور في الـ9 من عمرها

أبرزهم عامل الصويرة.. هؤلاء هم العمال والوالي الذين طالهم الإعفاء مع التأديب بتعليمات ملكية

صورة للشيخ المغربي المعروف "رضوان" وهو يضع قناعا تجميليا نسائيا على وجهه تثير الفايسبوك

هلال الناظور لكرة اليد يضيف "حسنية جرسيف" إلى قائمة ضحاياه

التجمع العالمي الأمازيغي يطالب بإقرار السنة الأمازيغية عيدا وطنيا وعطلة رسمية

ساكنة بني أنصار تطالب بوقف ترويج القرقوبي والإكسطازي في أوساط التلامذة بمحيط المؤسسات التعليمية

الملك يغادر أرض الوطن صوب فرنسا وبعدها إلى نيجيريا لهذا السبب