المزيد من الأخبار






سلطات الدريوش تقرب خدمات التلقيح من المواطنين بالأسواق الأسبوعية


سلطات الدريوش تقرب خدمات التلقيح من المواطنين بالأسواق الأسبوعية
ناظور سيتي من الدريوش

في إطار الجهود المبذولة لتقريب خدمات التلقيح للمواطنين، قامت السلطات المحلية بقيادة الدريوش، بنصب خيمة للتلقيح ضد فيروس كورونا، بالسوق الأسبوعي، على شكل مركز متنقل للتطعيم، وذلك اليوم السبت فاتح يناير الحالي.

ويأتي هذا القرار في إطار تقريب هذه الخدمة من المواطنين، وسعيا للتحسيس بأهمية التلقيح ضد فيروس كورونا ومتحوراته، وتلقي مختلف الجرعات المعتمدة.

ومن المنتظر أن يستفيد عدد من المواطنين في المناطق الأخرى بالإقليم من هذه الخدمات التي تهدف تقريب مراكز التلقيح من المواطنين، و التي تسهر المندوبية الإقليمية للصحة بتنسيق مع السلطات الإقليمية بالإقليم على تنظيمها.


وفي ذات السياق، قال الدكتور عبد السلام بوزكو، مندوب وزارة الصحة بالدريوش بالنيابة، أن هذه الحملة تأتي في إطار تقريب خدمات التلقيح من المواطنين.

وأضاف ذات المسؤول الإقليمي، في تصريح لـ "ناظور سيتي"بأن الحملة تستهدف الأشخاص الذين يقطنون في المناطق البعيدة عن مراكز التلقيح، داعيا جميع ساكنة الإقليم إلى الإقبال على التلقيح، دعما لمجهودات بلادنا في مواجهة تفشي الجائحة.

وكانت السلطات المحلية بجميع الباشويات والقيادات بالجماعات الترابية التابعة لعمالة إقليم الدريوش، قد نظمت سابقا سلسلة من الحملات التحسيسية بمختلف الأماكن العامة والأحياء السكنية والأسواق اليومية والأسبوعية عبر مكبر الصوت، تطالب من خلالها الساكنة بالالتزام بمجموعة من النصائح والإرشادات.

وتأتي هذه الحملات التحسيسة تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية، الرامية إلى اتخاذ إجراءات احترازية لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد ومتحاورته.

وقد همت هذه النصائح والإرشادات، التي تهدف إلى تفادي انتشار فيروس كورونا، ضرورة تفادي التجمعات في الأماكن العمومية، خصوصا الأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة.

كما همت أيضا الالتزام بالتدابير الوقائية التي أوصت بها مصالح وزارة الصحة من أجل تفادي انتشار فيروس كورونا، وخاصة عدم المصافحة بالأيدي والوجه، وتغطية الفم عند السعال أو العطس.




1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح