سلسلة محلات منخفضة التكلفة تفتح العشرات من المتاجر في بلجيكا


ناظور سيي ـ متابعة

من المنتظر أن تفتح سلسلة محلات السوبر ماركت الروسية منخفضة التكلفة عدد من المتاجر في بلجيكا، خلال السنة الجارية.

ووفقاً للموقع التجاريGondola ، فقد أعربت سلسلة محلات السوبر ماركت ،Mere ، عن رغبتها في فتح عشرات المتاجر هذا العام في بلجيكا، غير أنه لم يتم بعد تحديد الموقع الجغرافي لهذه المتاجر المستقبلية.

وتعد شركة Mere جزء من مجموعة Torgservis التي يقع مقرها الرئيسي في سيبيريا، وتدعي أنها واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت منخفضة التكلفة في أوروبا الشرقية، والشركة موجودة أيضًا في كل من روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان تحت اسم العلامة التجارية “Svetofor”.


ويشار إلى أنه قد بدأت الشركة تتوسع داخل الاتحاد الأوروبي في عام 2018، في رومانيا وبولندا وليتوانيا وألمانيا منذ ذلك الحين يوجد أكثر من 2500 سوبر ماركت تقدم منتجات غذائية وغير غذائية، مع التركيز على المنتجات النموذجية من أوروبا الشرقية.

بالإضافة إلى بلجيكا ، حيث لديها بالفعل مكتب مسجل في بلدية “إيكسيل”، تُخطط العلامة التجارية للتوسع في كل من فرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

شركة Mere تندرج تحت فئة “harddiscounters”و تم تصميم المتاجر بطريقة رصينة للغاية ، حيث يتم ترتيب البضائع على منصات خشبية أو في صناديق من الورق المقوى،و تعمل الشركة مع الحد الأدنى من الموظفين من أجل الحفاظ على الأسعار منخفضة قدر الإمكان.

ويشار إلى أنه لن تدخل محلات السوبر ماركت هذه في منافسة مباشرة مع العلامات التجارية الألمانية Lidl و Aldi ،لأن الأخيرة قامت بالفعل بتوسيع نطاق عرضها ليشمل بعض العلامات التجارية الكبيرة في السنوات الأخيرة مع الاهتمام بالعرض التقديمي على رفوف محلاتها المنتشرة في عدد من المواقع الجغرافية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح