سكان جرادة يستقبلون أخنوش بإضراب عام


سكان جرادة يستقبلون أخنوش بإضراب عام
ناظورسيتي/متابعة

وصل صباح اليوم الجمعة، عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات إلى مدينة جرادة، التي تعيش على وقع الاحتجاجات منذ أربعة أسابيع، حيث استقبله الساكنة بإضراب عام.

وأضاف نشطاء الحراك لمصادر إعلامية صباح اليوم الجمعة، إن الدعوة التي أطلقوها لإضراب عام في إقليم جرادة، تفاعل معها كل تجار المدينة، حيث شوهدت كل المحلات والمتاجر والمقاهي صباح اليوم موصدة الأبواب في وجه الزبناء، انخراطا منهم في البرنامج الاحتجاجي الأسبوعي الذي اتفق عليه المتظاهرون، الأحد الماضي.



1.أرسلت من قبل مواطن من الدرجة الخامسة في 19/01/2018 16:02
مرحباً بك إلى جرادة المهمشة
عليك أن تبرهن على أنك صادق
بجمع الطبقة الفقيرة وتوفر لهم سكن أولا ياك عندكم الأراضي الحمد لله كل مدينة يأخذ منها طرف من الأرض وتبني شقق وتسلمهم الناس لي محتاجين لي في الكراء ليس فقط الناس لي كتسعى كابن شباب وعائلات متزوجين خاصهم سكن وهذا من حق كل مواطن بسيط السكن والعيش الكريم والطب والدراسة
عندما تقومون بهذا العمل يمكن أن نقول أنكم في الإتجاه الصحيح الى كانت غي بلا بلا بلا
أسي أخنوش إن كنت صادقا حقق مطالب سكان جرادة المقهورين وما أكثرهم في المغرب..

2.أرسلت من قبل مواطن حر في 19/01/2018 17:28 من المحمول
لان المثل يقول حتى قنفذ ما املس..كلهم قنافذ لافرق بين هذا وذاك. لقد وصل الظلم الزبى.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح