سقوط مروج مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية في قبضة رجال الدرك الملكي بفرخانة


سقوط مروج مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية في قبضة رجال الدرك الملكي بفرخانة
ناظورسيتي: ح أ

تمكنت عناصر الدرك الملكي بفرخانة التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، صباح يوم السبت 14 نونبر الجاري، من توقيف مروج للمخدرات القوية وصف بـ "الصيد الثمين"، مبحوث عنه بموجب مذكرات وطنية من أجل ارتكاب عدة جنح وجنايات.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على خطة أمنية محكمة رسمتها عناصر الدرك، جعلت مروج المخدرات المذكور يسقط في قبضة رجال الدرك الملكي، وفقا لما ذكرته مصادر لـ"ناظورسيتي".

وقد تم القبض على المروج بجهة حجيوة بفرخانة بعدما حاول الفرار إلى منطقة خلاء والاختباء خلف الحشائش والأشواك، معتقدا أنه سينجو من قبضة الأمن، وهو ما لم يتحقق أمام يقظة رجال الدرك الملكي.

وأسفرت العملية عن حجز كمية مهمة من المخدرات الصلبة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات وتوزيعها على زبائنه من المستهلكين وبعض المروجين الصغار.



فضلا عن ذلك، فقد جرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وخلف توقيف المروج السالف ذكره ارتياحا واسعا في صفوف ساكنة المنطقة، معتبرة هذه الخطوة الأمنية مهمة نظرا لإسهامها في استتباب الأمن وقطع الطريق على مروجي وتجار المخدرات بفرخانة والنواحي.

جدير بالذكر، ان هذه العملية تأتي في إطار الجهود الأمنية التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بفرخانة بتنسيق مع المركز الجهوي بالناظور، للقضاء على مختلف أنواع الجريمة، لاسيما المتعلقة منها بترويج المخدرات والاتجار فيها، وتفكيك الشبكات الإجرامية التي أصبحت تنشط بكثرة في بعض الدواوير البعيدة عن المناطق الحضرية ببني انصار والقريبة من الشريط الغابوي كوروكو والسياج الحدودي الفاصل بين تراب الإقليم ومدينة مليلية المحتلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح