المزيد من الأخبار






سعيد زرو يودع مارتشيكا.. أنا فخور بما أنجزته في الناظور


سعيد زرو يودع مارتشيكا.. أنا فخور بما أنجزته في الناظور
ناظورسيتي: ن ش - م العبوسي

أعرب سعيد زرو، المدير العام السابق لوكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، عن فخره إزاء ما قدمه منذ توليه مسؤولية تدبير المؤسسة المذكورة بفضل الثقة التي حظي بها من طرف الملك محمد السادس.

وقال زرو، خلال حفل تنصيب المديرة الجديدة للوكالة، لبنى بوطالب، "أتقدم بخالص الشكر والامتنان للملك محمد السادس، على الثقة التي ما فتئت أحظى بها من جلالته والتي مكنتني من الإشراف على التخطيط وبرمجة هذا المشروع منذ 2006 سواء على رأس شركة الدولة مارتشيكا ميد أو على رأس المؤسسات الاستراتجية وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا".

واستعرض زرو خلال هذه المناسبة، مجموعة من الانجازات التي حققتها الوكالة على مستوى عدة مجالات، لاسيما البيئية منها ذات الارتباط بضفاف البحيرة، أو التنموية ولاسيما مشاريع التهيئة واعادة الهيكلة لعدد من الأحياء بالناظور.


وأبرز زرو، أن مشروع مارتشيكا، أصبح يحتذى به في عدد من الدول الإفريقية، وبفضل رؤية وتبصر الملك محمد السداس، فقد تمكنت فرق مارشيكا ميد، من مساعدة حكومة ساحل العاج على تخطيط مشروع خليج كوكودي الذي يشرف على الانتهاء.

وأوضح زرو خلال توديعه للوكالة، أنه بذلا جهدا كثيرا خلال فترة إدارته للوكالة، الأمر الذي مكن هذه الأخيرة من تنزيل مشاريعها بالرغم من مجموع الإكراهات والتحديات، آملا في الوقت نفسه بأن تتوفق المديرة الجديدة في مهامها وتواصل حمل المشعل المضيء للمؤسسة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح