سعيد زارو مدير وكالة إعادة تهيئة بحيرة مارتشيكا يعقد لقاء مع نادي المنعشين العقاريين بالناظور


سعيد زارو مدير وكالة إعادة تهيئة بحيرة مارتشيكا يعقد لقاء مع نادي المنعشين العقاريين بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

نظمت وكالة اعادة تهيئة موقع مارتشيكا عشاء عمل على شرف نادي المنعشين العقاريين بالناظور وعدد من المهندسين بهيئة الناظور ليلة الجمعة 26 فبراير الجاري بموقع اطليون على ضفاف بحيرة مارتشيكا .

وكان اللقاء فرصة سانحة لتبادل الافكار والحوار الجاد المسؤول بين المنعشين والمهندسين المعماريين من جهة والسيد المدير العام لوكالة مارتشيكا الحاج سعيد زارو . وفي البداية ثمن المنعشين العقاريين قيمة المنجزات الحاصلة بالناظور على ارض الواقع من خلال انجاز بنية تحتية قوية قادرة على جلب فرص الاستثمار والنجاح واكدوا على رغبتهم في خلق شراكة ايجابية مع الوكالة بمنطق المقاولة المواطنة . كما ابدوا رغبتهم في معالجة بعض الاختلالات الناتجة عن تطبيق تصميم التهيئة الخاص بوكالة مارتشيكا حيث اثبت الواقع استحالة التنفيذ وابدوا تفهمهم للموضوع على اعتبار ان اي قانون الا ويتطور مع الوقت بما يناسب الواقع والحاجيات .

ومن جهته اكد الحاج سعيد زارو المدير العام للوكالة عن استعداده لانجاز الشراكة بين الجانبين وفق القانون المنظم للوكالة على ان تكون شراكة مثمرة واعطى نماذج لامكانية تدخل الوكالة والمنعشين في مشاريع مشتركة لا تبتغي منها الوكالة الربح باعتبارها مؤسسة غير ربحية .

وفيما يخص اختلالات تطبيق تصميم التهيئة الخاص بوكالة مارتشيكا ابدى الحاج زارو تفهمه لبعض المعيقات الواقعية والصعوبات في تنفيذ التصميم ووعد بالنظر فيها وحلها وفق منطق المقاربة التشاركية في افق اعادة النظر في هذا التصميم ليحتوي انشغالات وهموم المنعشين العقاريين وعموم المواطنين في القريب .









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح