سعيد الرحموني: مكتب الشبيبة الحركية بالناظور غير قانوني وسنقاضي موقع البيان


سعيد الرحموني: مكتب الشبيبة الحركية بالناظور غير قانوني وسنقاضي موقع البيان
ناظورسيتي: متابعة

قال سعيد الرحموني نائبي الكاتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بالناظور، والمكلف بتنظيم مكاتبها أن البيان الصادر على باسم الشبيبة الحركية بالناظور، والذي شكك في قانونية المكتب الإقليمي للحزب بالإقليم، غير شرعي لأن المكتب المحلي لذات الشبيبة غير قانوني.

وأضاف الرحموني في تصريحه بالقول أن صاحب البيان في الحقيقة "ينتحل" صفة كاتب الشبيبة، متحديا أن يبرز أي وثيقة إدارية من السلطات المختصة تثبت شرعية المنصب الذي يدعيه.

وأبرز الرحموني انه مستعد للإعتذار علانية إذا تمكن صاحب البيان من أبراز أي وثيقة إدارية تثبت انه فعلا كاتب إقليمي لشبيبة الحركة العبية.

وأكد سعيد الرحموني على أن هذا المكتب تم إنتخابه في ظروف معينة وفي وقت لم تكن في الشبيبة الحركية وطنيا متوافقة مع القانون لذا فإن هذا المكتب يعتبر غير قانوني ولا وجود له على أرض الواقع.


وجدير بالذكر أن المجلس الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بالناظورعقد يوم الإثنين فاتح فبراير 2021، الاجتماع الذي ترأسه سعيد الرحموني بعد توصله بمراسلة من الأمانة العامة للحزب تخبره فيها بأنه تم اختياره، استنادا إلى مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي للحزب وتفعيلا لقرارات المكتب السياسي الذي عُقد يوم 9 يوليوز المنصرم، بالإشراف على عقد المجلس الإقليمي للحزب وانتخاب أعضاء مكتبه.

وعرف اللقاء حضور ممثل السلطة المحلية و كذا مناضلي و مناضلات حزب الحركة الشعبية الممثلين للعديد من الجماعات بإقليم الناظور

وبعد تلاوة سعيد الرحموني مراسلة الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، تم فتح باب الترشيح للكتابة الإقليمية للحزب بالناظور، حيث تقدم الدكتور نور الدين الصبار للرئاسة وتم التصويت عليه بالإجماع، ليصبح الصبار على رأس الحركة الشعبية بالناظور، فيما انتخب سعيد الرحموني نائبا أولا له.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح