سعيد أيحيا أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة ببني أنصار


ناظورسيتي : متابعة

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، وفي إطار سياسية الانفتاح التي ينهجها الحزب أيضا على صعيد جهة الشرق، بإشراف من عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، عبد النبي بعوي، ورفيق مجعيط وكيل لائحة الحزب للبرلمان، تم مؤخرا تعيين عضو الجماعي ببني أنصار، والفاعل الجمعوي، سعيد أيحيا، أمينا محليا للحزب بجماعة بني أنصار.

وبحسب قرار التعين الذي أشر عليه الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، أحمد المحمودي، فقد أسندت للأمين المحلي، سعيد أيحيا، تمثيل الحزب محليا، وتدبير شؤونه على صعيد تراب نفوذ جماعة اعزنن.

ويذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق، وإقليم الناظور خصوصا، يعيش دينامية تنظيمية وسياسية محكمة، وذلك جراء الجهود المكثفة التي يقودها القيادي بالجزب، عبد النبي بعوي رفقة وكيل لائحة الحزب للإنتخابات البرلمانية رفيق مجعيط من أجل النهوض بالحزب، وكسب مختلف الرهانات المطروحة محليا وإقليميا وجهويا.

ويسعى حزب الأصالة والمعاصرة بمختلف أقاليم جهة الشرق، إلى خلق المزيد من قنوات التواصل مع جميع مكونات الحزب بالجهة، وكذا الاستعداد الجيد للاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية المقرر إجرائها شهر شتنبر المقبل.

ومن جهة أخرى أكدت مصادر مطلعة على أن سعيد أيحيا سيقود لائحة الحزب بجماعة بني أنصار، حيث سيشكل لائحة أغلبيتها من الشباب وذوي الكفاءات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح