سخرية عارمة تلاحق لشكر وحزبه جراء تصريحاته المعادية لـ"حراك الريف" والحنودي يعلن فك ارتباطه بالحزب


سخرية عارمة تلاحق لشكر وحزبه جراء تصريحاته المعادية لـ"حراك الريف" والحنودي يعلن فك ارتباطه بالحزب
متابعة

أثارت تصريحات معادية لـ"حراك الريف" خرج بها الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، موجة واسعة من السخرية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك..

واجتاحت سخرية واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تعقيبا على إدريس لشكر بعد خروجه بتصريح خلال لقائه المفتوح مع طلبة بالمعهد العالي للصحافة والاتصال، بالدار البيضاء، وهو "يُشكك" في حراك الريف.

وعلاقة بالموضوع، قال مكي الحنودي، رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، "بصفتي منتخب محسوب على حزب الاتحاد الاشتراكي أتبرأ من تصريحات كاتبه الأول ادريس لشكر المتعلقة بتخوينه لحراك الريف وتشكيكه في مطالبه العادلة والمشروعة، بل أدين هذه التصريحات التي تعبر عن مدى حقده على أبناء الريف ونضالاتهم التاريخية من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم".

وأضاف الحنودي في تدوينة له عبر صفحته الخاصة بالموقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، "وإذ أحيي الاتحاديات والاتحاديين الأصلاء الذين ساندوا حراك الريف ومطالبه العادلة وآزروا معتقليه وعائلاتهم ، فإنني أعلن فك ارتباطي بهذا الحزب بقرار لا رجعة فيه ".

كما قاموا هؤلاء النشطاء بنشر صورا كاريكاتورية لإدريس لشكر تسخر منه وبتصريحه الذي اعتبروه مستفزا ويكشف من خلاله عن كراهيته الشديدة للريف ولنشطائه.



1.أرسلت من قبل لكديري في 04/04/2019 19:49
مايضر الأسود نباح الكلاب
إن شاء الله يعود الأمل الى الريف والمغرب بسراح البطل الزفزافي ورفاقه من بطش المخزن المخزي

2.أرسلت من قبل سوق عكاض في 04/04/2019 20:28 من المحمول
انا كمواطن أدين بأشد العبارات كل مواطن ريفي ينتمي إلى هذا الحزب الحاقد على 90 %من الأمازيغ في المغرب

3.أرسلت من قبل mohamed في 05/04/2019 12:46
WA AQOUL LI HA OULAE AD DAKAKIN AS SIYASIYAT AL LADINA YA3ICHOUNA FI KAWKABIN AKHAR WA MOUNQATI3IN 3ANI AL WAQI3" al lahom ma rab ba an nas idhabi al bass wa achfi anta chafi la chifa a il la chifa ouk chifa an la youghadiro saqama........WASALAM

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح