ستينية في قبضة الأمن بسبب الكوكايين


ناظور سيتي ـ متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس 27 ماي الجاري ، من توقيف امرأة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها لحظة وصولها إلى مدينة الرباط على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين، قادمة إليها من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية تفتيش حقيبتها الشخصية عن حجز حوالي 870 غراما من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى هواتف محمولة ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.


هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها، البالغة من العمر 69 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تمكنت أيضا عناصر الفرقة الجنائية الولائية بمدينة الدار البيضاء بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في وقت سابق، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم سيدتان وشخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف أربعة من المشتبه فيهم داخل منزل بحي “لاجيروند” بمدينة الدار البيضاء، بينما تم توقيف المشتبه فيه الخامس على متن سيارة رباعية الدفع عندما حضر لتسلم شحنة من مخدر الكوكايين، بينما مكنت عمليات التفتيش المنجز في هذه القضية من حجز كيلوغرام و480 غراما من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى قطعة من مخدر الشيرا وهواتف نقالة وميزانين كهربائيين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح