ستوظف مداخيله في إنجاز مشاريع إنسانية.. مؤسسة منير تطلق موقعا إلكترونيا لبيع مجموعة من المنتوجات


ناظورسيتي: متابعة

سعيا من مؤسسة "منير" للأعمال الاجتماعية، للاستمرار في حملاتها ومبادراتها الخيرية، أطلق رئيسها الشرفي، الدولي المغربي منير المحمدي، حارس عرين المنتخب الوطني، مشروعا يحمل اسمه، ستوظف مداخيله في القيام بأعمل خيرية وإجتماعية لفائدة المحتاجين.

وفي هذا الصدد، أطلقت مؤسسة "منير" للأعمال الاجتماعية، موقعا لتجارة الملابس ومجموعة من الأكسسوارات الأخرى، تحمل اسم وصور الحارس الدولي للمنتخب الوطني المغربي، منير المحمدي، باعتباره رئيسا شرفيا للمؤسسة، كبادرة لتمويل المشاريع الاجتماعية والخيرية للمؤسسة.

وفي تصريح لرئيسها الفعلي، محمد الطلحاوي، سليل مدينة الناظور القاطن بالديار الهولندية، أشار إلى أن مؤسسة "منير" للأعمال الاجتماعية، قامت بأعمال ومبادرات عديدة لصالح الفئات الهشة بالمغرب، من بينها "كامبوس منير" الذي عرف تكوين وتأطير الأطفال بالناظور، وكذا تكوين أطر تعمل حاليا دور السفراء للمؤسسة بجميع دول العالم.

وأضاف الطلحاوي، أن المشروع الجديد، يروم دعم المؤسسة على الاستمرار في العمل على تنظيم مبادرات ومواقف إجتماعية وإنسانية، خصوصا الدعم الواجب "اليوم" لفائدة الفئات الهشة المتضررة من جائحة "كوفيد-19"، داعيا من الجميع، المساهمة في ذلك عبر شراء السلع المعروضة على الموقع الخاص بمؤسسة منير، من أجل تقديم العون للطبقة المتضررة من جائحة كورونا بالريف وباقي المدن المغربية.

https://muny1.com/


وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الأولى من "كامبوس منير" الذي نظمته مؤسسة منير للأعمال الاجتماعية ، و الذي استفاد منه أزيد من 170 طفلا خلال ثلاثة أيام متواصلة بملعب الشبيبة و الرياضة، فقرات تدريبية و تنشيطية انتهت بتوزيع شواهد المشاركة على جميع الأطفال المستفيدين بمن فيهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما ان الفرصة كانت مواتية لهم لأخذ صور تذكارية مع النجم الدولي منير محمدي و الإطار المغربي العالمي عبد الله بن مبارك و كذا رئيس مؤسسة ملقا الاسبانية السيد رييس.

و على هامش التربص الرياضي و الاجتماعي، صرح المشرف العام منير محمدي أن التظاهرة قد حققت أهدافها المرجوة و أن الجهود ستتضاعف في سبيل النهوض بكل ما يهم أطفال الناظور و النواحي، كما صرح الفاعل الجمعوي محمد الطلحاوي رئيس مؤسسة منير أن الجميع يجب عليه أن يتوحد من أجل خدمة المجال الرياضي و الاجتماعي و تحقيق التنمية المستدامة و المنشودة.




























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح