NadorCity.Com
 


ساكنة حي سيدي عثمان بزايو تطالب باشا المدينة بالتدخل قصد تحويل عمود كهربائي




1.أرسلت من قبل assaid.1992@live.fr في 02/03/2011 00:44
awel mira deroha zina ewa daba chikon e 3ybkom fiha

2.أرسلت من قبل KAYS ALGADBAN في 02/03/2011 03:30
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته وبعد .
يقول المثل
الحاجة اللي متتشبهش آلمولاهى آ حرام ؟ هذ المثل في آبلاصطوا ؟
آبحال هذ المسئولين اللي خص يتغيروا في الحين.
الباشة والمدير تيقولوا خصنى 5آديال لحوالة مشويين ؟ وآتلاثة آديال لرواح إطيحوا ؟ أو جيبونى العرفة والدقة المراكشية ؟
إلا آبغيتو آنصاوبولكم ؟
إوى آطهلاو فيهم ، راهم خدامين آمساكين فابور ؟؟؟؟؟ والسلام عليكم.

3.أرسلت من قبل momet_lokiyo في 02/03/2011 08:26
waaaah ya l3amud hh awadiiiiiiiii mindawam ghaynigh sbam wahan ayni

4.أرسلت من قبل sidi atman في 02/03/2011 10:08
الرسالة الموجهة للسيد الباشا يوم 13/12/2010عبر البريد مع اشعار الاستلام رفض استلامها فهل ما قمنا به مخالف للقانون أم هناك سبب آخر جعله يرفض استلامها
عملية الحفر تمت بواسطة المكتب الوطني للكهرباء يوم 27/12/2010 ولحد الان لم تقم بتحويل العمود الكهربائي في تلك الحفرة وهذا ما يجعل هذه الأخيرة تشكل خطرا ثانيا على المارة وخصوصا الأطفال الصغار والشيوخ

5.أرسلت من قبل general-3 في 02/03/2011 10:45
المسؤول يجب أن يرحل فورا. المشكلة أن هؤلاء ليسوا مؤهلين لخدمة الوطن. يبدوا أن المغرب كله يجب إعادة إدماجه وإندماجه، وذلك عن طريق تقديم تداريب مسائية عن طبيعة العمل الذي يمارسه الشخص، بدون تكوين لن يتقدم المغرب، ومن لا يحب عمله ينهب ماله. حان وقت التغيير والعمل، وليس الكذب على أنفسنا. خدمة لوطني من المهجر. يتبع.......

6.أرسلت من قبل zaio في 02/03/2011 11:44
مثل هده الأسباب و المشاكل التي لا تلقى آذانا صاغية هي التي أدت الى تأسيس حركة 20 فبراير

7.أرسلت من قبل kamal في 02/03/2011 12:29
ina ikhasasn machnaw mamach yaw9a3 di misra d tounas d libia

8.أرسلت من قبل Med في 02/03/2011 14:58
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا حياة لمن تنادي

9.أرسلت من قبل abcd في 02/03/2011 16:23
تذكروا جيدا ما قامت به هذه الساكنة في صيف سنة2007 عندما كانت تتعرض لانقطاع دائم للماء الصالح للشرب.....

10.أرسلت من قبل rayan في 02/03/2011 20:01
khashum mudahar did ahada albacha

11.أرسلت من قبل abdelhak de belgique/zaio في 03/03/2011 13:36
السلام على كل غيور على زايو و المغرب الحبيب واصلوا فما ضاع حق وراءه مطالب اما هذا المسؤول اللامسؤول فامثاله من خربوا البلاد و يزرعون الياس و حرق الذات على الطريقة البوعزيزية رحمه الله في نفوس العباد...نعلة الله على كل من لا يتفانى في خدمة الوطن والمواطنين

12.أرسلت من قبل mouhsin في 03/03/2011 18:05
أين مرشحا الحي يبدو أن الوردة يبست أليس كدلك أيها المرشح الوديع

13.أرسلت من قبل ولد زآآآيـــــــــــــــــو ،، صديق النآضـــور في 04/03/2011 13:39
هذا شيئ من قليل اعلموآ ان المكتب الوطني للكهربآء والمكتب الوطني للمآء الصآلح للشربـ واتصآلات المغرب عليهمـ ان يرحلوى مسؤوليهآ عن هذآ الاقليم الى الابد لانهم هم رمز الخراب على عامل صآحب الجلالة ان يتحرك ويخرج من عمآلتهـ لتفقد ازقة المدينة ودوىويرهآ وجميع احيآء المندية بشتى مناطق اقليم النآضور فلا عليه ان يجلس فيمكتبه الفخم ويتمنظر في البحر ويظهر في بعض المنآسبآت لبين ابتسآمته المخدوعة ونريد عآملآ ان نكشر عن انيآبه فخلفكم عبد الوفي لفتيت كان يدخل الى عمالة الناظور ويركل من رجله ورآئه كل من يدعي انه من اعيآن المدينة فهدا الشخص خدم اقليم النآظور بكل قوته وتشهد عليه جميع المنجزآت التي حققهآ لهذآ الاقليم برمته اما ان تظهر عندمآ تقوم القيآمة فمن الاحســــن لك ان تبقى في مكتبك لسيآستــك التي اصبحتــ مفضوحة /، فلن تنفعنآ قبلآتك وابتسآمتك نريد من يعمل وينجز ، ويحآسب ويحآسبــــ امآ ان تقوم بنقل بعض خلفآء القوآتــ وبعض الموظفيــــن فانتم تضحكون على انفسكمـ ،/ غاليك طآحتـ الصمعة علقوآ الحجآم /،،،
ان يرحل كل من مدير المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء واتصالات المغرب عن هدا الاقليم

14.أرسلت من قبل sidi otmane في 10/03/2011 21:49
salut a olad al homa ;;;;;il faut envoyer un corier o droit d homme je sur qur vous recever des aide 100/100 vite avant que les vacance arrive il vont caser leure voiture

15.أرسلت من قبل اللهم ان هدا منكر في 12/03/2011 09:41
في تمام الساعة الرابعة من يوم أمس قام عمال المكتب الوطني للكهرباء بتحويل هذا العمود في الحفرة المخصصة له ولكن هذا العمود كي يكون صلبا متينا يتطلب كمية كبيرة من الاسمنت والكرافيت والرملة و هذا عكس ما حدث و عايناه يوم أمس حيت أنه استعمل خنشة من الاسمنت مع كرافيت والرمل في هذه الحفرة ولكن هذه العجينة المكونة من الاسمنت والرمل و الكرافيت لم تكن كافية لملء هذه الحفرة كليا هذا يعني أنه بقي جزء من الحفرة غير ممتلئ من الاسمنت وقام العمال بملء هدا الجزء المتبقي بالتراب وهدا ما جعل هدا العمود يرتجف
فبالله عليكم هل التراب بجعل شيئا ما صلبا و قويا
وأنا سوف أتصل الان بطاقم ناظورسيتي كي تنشر هده المهزلة












المزيد من الأخبار

الناظور

بلدية الناظور تحصل على تنقيط جيد في احترام الآجال المتعلقة بالتعمير وتنفيذ المشاريع الكبرى

حادثة سير بين جرار فلاحي وسيارة خفيفة تخلف إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة ضواحي الناظور

حريق مهول يلتهم محلاً لبيع المواد الغذائية وسط حي ترقاع بالناظور

الداعية عبد الحق معزوز ينال الدكتوراه بجامعة فاس بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع

انتخابات2021.. الداخلية تعلن "تحيين" اللوائح وتدعو المواطنين إلى التسجيل

عائلة بزايري والزيتوني تعزي عائلة "الودي" في وفاة مصطفى الودي

شاهدوا.. أشغال تقوية شبكة الماء الصالح للشرب بمجموعة من الأحياء بالناظور